عادي
3 بطولات لأبوظبي البحري في عيد الاتحاد

منافسات الدراجات المائية تنطلق اليوم

23:00 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، يقدم النادي اليوم وغداً الأحد احتفالية مميزة مشاركة منه في احتفالات الدولة باليوم الوطني ال51، حيث ينظم 3 بطولات قوية، مع انطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية اليوم، وتنظيم الجولة الرابعة من سباق اليوم الوطني للبوانيش الشراعية غداً والجولة الثانية من بطولة الإمارات للفورمولا 4 غداً أيضاً على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي.

وتنطلق اليوم منافسات وتحدي ثانية جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية بمشاركة ضخمة تشهدها الفئات الإحدى عشرة للبطولة.

وستضم المنافسة 11 فئة متنوعة هي فئة واقف محترفين، فئة جالس جي بي 3، فئة واقف جي بي 2، فئة واقف ناشئين 3.1، واقف ناشئين 3.2، واقف ناشئين 3,3، جالس جي بي 4، فئة المخضرمين، فئة جالس محترفين وفئة الحركات الاستعراضية.

ووجّه سالم الرميثي مدير عام النادي الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وأكد أهمية المشاركة في احتفالات الوطن عبر التظاهرة البحرية المميزة التي يقدمها النادي في هذه الأيام عبر ثلاث بطولات قوية على مدار يومين، وقال: «يحتفل نادي أبوظبي للرياضات البحرية بطريقته المميزة بتنظيم البطولات البحرية المتنوعة على كاسر الأمواج في العاصمة وتقديم لوحة مميزة للجماهير التي ستحضر خلال العطلة لهذا المكان».

ورحب الرميثي بعودة وتجدد المنافسة مع بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، والتي تعتبر من البطولات الكبيرة وذات الصيت الكبير بتاريخها العريق والطويل، كما رحب بالمشاركين من مختلف دول الخليج والجنسيات المتعددة والحاضرة في البطولة مؤكداً أنها من السمات الملحوظة دوماً للبطولة حيث تجذب المتسابقين والمحترفين.

وأكد ناصر الظاهري مشرف عام السباق القوة الكبيرة المتوقعة للمنافسة اليوم في كافة الفئات وأيضاً الإثارة الكبيرة التي سنشاهدها مع انطلاقة كل فئة من فئات البطولة، وقال: «سيكون هناك انطلاقة من على بر الكاسر كما تقتضي قوانين البطولة وبالتالي تحدٍّ قوي مع كل انطلاقة ومحاولات من أجل الوصول للمراكز الأولى والأداء الأفضل من الدورة الأولى في كل فئة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/297vcx4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"