عادي

4 مباريات لمنتخب «الجودو» في افتتاح بطولة طوكيو

17:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال مراسم قرعة البطولة في طوكيو

يخوض منتخب الجودو، السبت، أولى مبارياته ضمن الدور التمهيدي لبطولة طوكيو جراند سلام للجودو، التي تشهد مشاركة 347 لاعباً ولاعبة من 59 دولة، من بينهم 5 منتخبات عربية، تتمثل في الإمارات والبحرين والسعودية، والكويت ومصر.

ويشارك منتخبنا ب5 لاعبين ولاعبات، بعد أن حرمت الإصابة، خلال فترة الإعداد الأخيرة، تاتا من خوض منافسات وزن تحت 81 كيلوغراماً.

وتشهد الجولة الافتتاحية خوض منتخبنا 4 مواجهات في «التمهيدي» على مستوى الرجال والسيدات، على ضوء قرعة البطولة، وتلعب باتسو أمام لام يونج بطلة هونغ كونغ، بينما تواجه ميثاء النيادي منافستها لولا دزنينو «جورجيا». وعلى مستوى الرجال في تمهيدي وزن تحت 66 كيلوغراماً، يخوض جورام مباراته الأولى مع السعودي عبدالله الجيزاني، وأرام مع شانج وي (الصين تايبيه) في وزن تحت 90 كيلوغراماً، على أن يستهل ظفار مشواره غداً في منافسات وزن تحت 100 كيلوغرام، ضمن دور ال16 مع الفائز من لقاء الألماني الشاب جورج أولدسوري، وبطل تركمانستان ماجانوف بيميرات.

واطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو خلال اتصال هاتفي برئيس البعثة ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، على جاهزية منتخبنا لخوض البطولة التي تضم أبرز اللاعبين واللاعبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mptwfdve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"