عادي

بالفيديو| فرحة وطن.. الإمارات تحتفل بـ 51 عاماً من الازدهار

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ.. الاحتفال الرسمي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة «عيد الاتحاد الـ 51»، والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».
وعمت الاحتفالات أرجاء دولة الإمارات التي تزينت شوارعها ومدنها احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 51، حيث أضاءت الألعاب النارية وعروض الدورنز المبهرة سماء إمارات الدولة، في فعاليات شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.
ورسمت عروض الدرونز والألعاب النارية لوحة فنية بديعة في سماء مهرجان الشيخ زايد احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية.
وقدمت طائرات «الدرونز» عروضاً فنية في سماء الوثبة، وعروض الألعاب النارية إلى جانب عروض نافورة الإمارات أبهرت زوار المهرجان بالتشكيلات الضوئية والألعاب التي رسمت علم الإمارات وعروض أخرى للاحتفال بعيد الاتحاد تحت شعار «معاً للمستقبل».
كما استقطبت حدائق ومتنزهات أبوظبي أعداداً كبيرة من الجمهور للاستمتاع بالفعاليات. ونظمت الفجيرة عدداً من العروض  النارية والفعاليات الوطنية، استقطبت خلالها القرية التراثية عدداً كبيراً من الزوار.
 وعمت البهجة أرجاء إمارة دبي التي شهدت أجواء احتفالية مبهرة عبر العديد من الفعاليات، أضاءت السماء بالألعاب النارية والضوئية، وعروض الليزر، خاصة من الفيستفال سيتي، صاحبها حفلات موسيقية، شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور.
كما زين علم الإمارات برج خليفة احتفاءً بمرور واحد وخمسين عامًا من الوحدة والتضامن والازدهار.
https://tinyurl.com/yeynrv25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"