عادي

خسارة باتسو وميثاء في بطولة طوكيو للجودو

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من مباريات الافتتاح

يختتم المنتخب الأول للجودو، الأحد، مشاركته في منافسات في بطولة طوكيو جراند سلام للجودو لعام 2022، التي انطلقت بمشاركة 346 لاعباً ولاعبة من 59 دولة من بينهم 5 دول عربية.

وتشهد جولة الأحد مباريات الوزن الثقيل للسيدات والرجال، وكانت منافسات البطولة انطلقت السبت بمباريات الوزن الخفيف للجنسين وشهدت فوز لاعبتنا باتسو على بطلة هونغ كونغ اللاعبة لام يونغ في الدور التمهيدي لوزن تحت 66 كجم لتصطدم ببطله اليابان مومو تاماوكي وسط مؤازرة جماهيرية من 6000 متفرج لتخسر اللقاء المثير بفارق النقاط بعد أن أظهرت مهارات عالية في الهجوم والدفاع، أما اللاعبة ميثاء النيادي فقد خسرت في الدور التمهيدي أمام اللاعبة الجورجية لولا دزنينو.

وفي ختام منافسات السيدات والرجال، يخوض اللاعب جورام مباراته الأولى مع السعودي عبد الله الجيزان في وزن تحت 66، ويلعب لاعبنا أرام مباراته الأولى مع لاعب الصين تايبيه شانغ وي في وزن تحت 90 كجم، أما لاعبنا ظفار المشارك في منافسات وزن تحت 100 كجم فيلعب ضمن دور الـ16 ويواجه الفائز من لقاء الألماني الشاب جورج اولدسوري وبطل تركمانستان ماجانوف بيميرات.

وشهد اليوم الأول سيطرة يابانية على المراكز الأولى في أوزان تحت 57 و63 كجم وتحت 70 سيدات وتحت 73 كجم و81 وتحت 90 رجال وحقق أصحاب الأرض 6 ميداليات ذهبية.

https://tinyurl.com/549dypkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"