عادي

ضباط وأفراد شرطة دبي يوزّعون الهدايا ويهنئون الجمهور بعيد الاتحاد

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تهنئ أفراد الجمهور وتوزّع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ال51
شرطة دبي تهنئ أفراد الجمهور وتوزّع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ال51
شرطة دبي تهنئ أفراد الجمهور وتوزع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ال51
شرطة دبي تهنئ أفراد الجمهور وتوزع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ال51
شرطة دبي تهنئ أفراد الجمهور وتوزّع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ال51
شرطة دبي تهنئ افراد الجمهور وتو زع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ا ل516
شرطة دبي تهنئ افراد الجمهور وتو زع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ا ل517

دبي: «الخليج»

قال اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن ضباط وأفراد الشرطة قاموا بتهنئة الجمهور وتوزيع الهدايا بمناسبة عيد الاتحاد ال51 في مختلف مناطق الإمارة، شملت المراكز التجارية والمناطق السياحية، وكذلك التقاطعات.

وأكد أن هذه الخطوة تهدف إلى مدّ مزيد من جسور الثقة والتواصل والتعاون مع الجمهور، ومشاركة كافة أفراد المجتمع فرحة الدولة بعيدها، وتعزيز الدور الإنساني لرجل المرور والكامن في حماية مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية، باستخدام مختلف الوسائل.

وأوضح أنه تم توزيع الهدايا على مرتادي المراكز التجارية والمناطق السياحية، وكذلك قائدي المركبات، بهدف بناء علاقة تواصل وتراحم بين رجال المرور وأفراد المجتمع، من خلال تعزيز التعاون القائم على السلامة والأمن، إضافة إلى تعزيز مفهوم الرسالة المجتمعية الهادفة إلى العمل من أجل الحد من حوادث السير التي تكلف خسائر في الأرواح والممتلكات، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص شرطة دبي على التواصل والمشاركة مع المجتمع في احتفالات الدولة.

وأكد استمرارية الجهود التي تبذلها شرطة دبي من أجل زرع الوعي والثقافة المرورية لدى كافة أفراد المجتمع، وحرصها الشديد على سلامتهم وخفض الحوادث المرورية، والتصدي للممارسات الخاطئة.

كما أهاب مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بمستخدمي الطريق، عدم استغلال هذه المناسبة السعيدة والتعبير عن الفرحة بقيادة مركباتهم بطيش وتهور، لافتاً إلى أن رجال المرور سيقومون باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتطبيق القانون حيال السائقين غير الملتزمين بالقواعد واللوائح المرورية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pw57e4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"