عادي

خالد بن سليم: رالي دبي الصحراوي حقق ناجاحاً كبيراً

16:05 مساء
قراءة دقيقتين
تتويج الإماراتي عبد العزيز أهلي بطلاً لفئة الكوادس

دبي: عصام هجو
شهدت النسخة السابعة من رالي دبي الصحراوي التي اختتمت السبت، شكلاً تم تجديده مؤخراً ومكان جديد في دبي فستيفال سيتي، حيث بدأت فعاليات الرالي بالتزامن مع احتفالات عيد الاتحاد لدولة الإمارات، وقال خالد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية: «نحن ممتنون للغاية لكل من شارك في هذا الحدث لضمان سلامة ونجاح رالي دبي الصحراوي (باها) 2022».

وأضاف: «لم يكن من الممكن أن تقام خاتمة راليات باها الصحراوية المدهشة في دبي من دون الجهود المشتركة للمنافسين والفرق والراعين والمسؤولين والمتطوعين الذين عملوا معاً بلا كلل لضمان وصول أفضل الراليات إلى الإمارات».

وأقيم رالي دبي الصحراوي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وانطلق الرالي التقليدي من دبي فستيفال سيتي الحديثة بالتزامن مع خلال احتفالات عيد الاتحاد ال 51، وتم إعداد مسرح الرالي ليمثل بداية فصل جديد لرالي دبي الصحراوي – باها، حيث تتطلع منظمة الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية إلى تقريب فعاليات الرالي من الناس بمساعدة رعاة الحدث.

وحظي الرالي بدعم حكومة دبي، وشرطة دبي، وبلدية دبي، ومجلس دبي الرياضي، وهيئة الطرق والمواصلات، وجمارك دبي، وتويوتا الفطيم، وإينوك، وأكوافينا، ودبي ميديا، حيث لعبت جميعها دوراً حاسماً في انجاح هذا الرالي الرائع.

وأضاف خالد بن سليم: لقد وضعت حكومة دبي ثقة كبيرة بنا لإعادة بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية إلى دولة الإمارات مشيراً إلى أن دعمها المستمر يضمن تنظيم الحدث على أعلى مستويات رياضة السيارات.

واستقطبت الجولة الأخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها 2022 للسيارات وبطولة كأس العالم للدراجات النارية متنافسين من أكثر من 30 دولة.

https://tinyurl.com/a7wrctz2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"