عادي

«الخمسة الكبار» يستعرض جاهزية قطاع البناء بمشاركة 2000 شركة

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من دورة سابقة للمعرض
دبي: «الخليج»

تنطلق الدورة الـ 43 لمعرض «الخمسة الكبار» (ذا بج 5) الاثنين 5 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، وبمشاركة أكثر من 2000 مشارك من 60 دولة مع 20 جناحاً وطنياً، لاستكشاف استعدادات قطاع البناء للتعامل مع التطورات المستقبلية.

وتضم الفعالية السنوية الأكبر في المنطقة وإفريقيا وجنوب آسيا وأكثرها تأثيراً في قطاع البناء 6 معارض متخصصة تغطي منظومة القطاع بالكامل، فيما تستأثر دورة هذا العام بدعم وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات، وبلدية دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، كما يشهد المعرض مشاركة عُمان وباكستان وسنغافورة للمرة الأولى.

ويحتضن المعرض، الذي تنظمه شركة «دي إم جي إيفنتس» سلسلة من المعارض والجلسات الحوارية التخصصية، إلى جانب العديد من العروض التقديمية حول أبرز التحديات التي تواجه القطاع وتحفز على اعتماد الحلول التقنية وتعزيز الاستدامة.

وقال بن جرينيش، نائب الرئيس الأول لشؤون البناء في «دي إم جي إيفنتس»: «يتناول المعرض بدورته لعام 2022 جميع جوانب قطاع البناء، الذي يسعى لريادة جهود الاستدامة لمواجهة التغير المناخي وتفعيل التعاون بين القطاعات وتلبية التوقعات المجتمعية المتنامية وتعزيز التنوع واعتماد الحلول التقنية».

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 55 ألف زائر من أكثر من 152 دولة، ويوفر منصةً لتسهيل عقد الشراكات وطرح أحدث الابتكارات والخبرات المتقدمة وأفضل الممارسات في القطاع وتعزيز مشاركة الشركات المحلية والعالمية في السوق للتواصل والنمو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n78eaw6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"