عادي

غنتوت يكسب بن دري ويتوج بكأس عيد الاتحاد للبولو

21:42 مساء
قراءة دقيقتين
مارتن بيدرسون يتوج غنتوت بكأس عيد الاتحاد

انتزع فريق غنتوت فوزاً غالياً من منافسه القوي فريق بن دري بنتيجة 7 أهداف مقابل 6، بعد مباراة مثيرة ليتوج ببطولة كأس عيد الاتحاد ال51 للبولو، التي اختتمت بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وسط حشد كبير من محبي وعشاق اللعبة، ليصبح فوز غنتوت مسكاً لختام مهرجان العيد الذي شاركت فيه 5 فرق هي غنتوت وبن دري والحبتور ومهرة وأنكورا.

وتحول اليوم الختامي إلى مهرجان رياضي كرنفالي، حيث أقيمت 3 مباريات: الأولى بين براعم الأكاديمية وهو تقليد سنوي للأكاديمة، والثانية جمعت بين أنكورا بقيادة ريان العجاجي ومهرة بقيادة طارق الحبتور على كأس الترضية وانتهت بفوز أنكو بنتيجة 6-5، والثالثة هي مباراة الكأس بين غنتوت بقيادة ناصر الشامسي وبن دري بقيادة محمد بن دري، وقد عزفا معاً سيمفونية الختام، وقدم الفريقان لمحات فنية رائعة نالت إعجاب الحضور.

وأكد محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو أهمية هذه الكأس السنوية، التي يعتز بها كل مقيم على أرض دولة الإمارات، موجهاً التهنئة إلى قيادة الدولة الرشيدة وأصحاب السمو الشيوخ وأولياء العهود، وشعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية.

ووجه الحبتور التهنئة إلى فريق غنتوت لاحتفاظه بالكأس الغالية، مشيداً بأداء الفريقين في المباراة الختامية، وشاكراً الفرق الخمسة المشاركة التي أثرت الحدث.

وعقب نهاية المباراة، قام مارتن جيه بيدرسون الرئيس التنفيذي لسلطة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا» الراعي الرسمي لنشاط الحبتور للبولو بتتويج الفرق الفائزة وأصحاب الألقاب، حيث نال فريق غنتوت الكأس ونال فريق أنكورا كأس الترضية، ونال ناصر الشامسي جائزة أفضل لاعب، بينما استحق الخيل «فاسيليد» الذي يمتطيه ديليا نجم غنتوت جائزة أفضل خيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3t44kb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"