عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة الثامنة للدوري العراقي

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

تنطلق عصر الأحد، منافسات الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مباريات.

يشهد ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مواجهة فريق الحدود وضيفه فريق الكرخ،إذ يسعى الحدود إلى مواصلة نجاحاته والقفز إلى صدارة الدوري، بينما يحاول الكرخ إيقاف تراجع نتائجه في الجولتين الماضيتين وتحقيق فوز يوقف من خلاله حالة التوهج التي يشهدها فريق الحدود هذا الموسم.

وسيكون ملعب الفيحاء في محافظة البصرة ميداناً لمباراة فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق دهوك، وستكون هذه المباراة بمثابة فرصة جيدة لفريق نفط البصرة لتحقيق الفوز والصعود إلى مركز أفضل في الترتيب العام لفرق الدوري،بينما يحاول دهوك تجنب الخسارة كهدف أول،ثم السعي لتحقيق الفوز والعودة إلى معقله ومعه نقاط المباراة الثلاث.

وسيكون ملعب كربلاء الدولي مسرحاً لمباراة فريق القاسم مع ضيفه فريق النجف،ويعيش الفريقان حالة من التوهج بعد فوزهما في الجولة السابقة على فريقي نوروز والزوراء، لذلك سيسعى الفريقان إلى تحقيق فوز جديد من أجل التقدم إلى الأمام في ترتيب فرق الدوري.

آخر مباريات اليوم الأول، ستكون بين فريق الطلبة وضيفه فريق الديوانية وستقام على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد،ويسعى فريق الطلبة إلى تحقيق الفوز من أجل الارتقاء إلى المراكز الأولى، بينما يتطلع الديوانية تحت إشراف مدربه الجديد الأردني هيثم الشبول إلى إيقاف مسلسل الهزائم الذي تعرض له فريقه بقيادة مدربه السابق سامر سعيد وإيجاد منفذ للهروب من الموقع الأخير الذي يشغله حالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3kfc3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"