عادي

النجف يتصدر الدوري العراقي

14:21 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
ارتقى فريق النجف إلى صدارة فرق الدوري العراقي بعد فوزه على مضيفه فريق القاسم بهدف واحد دون رد ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدف النجف والمباراة الوحيد التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي المحترف برونو باولو في الدقيقة 40. ليرفع النجف رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد القاسم عند 8 نقاط في المركز 13.
كما فاز الطلبة على ضيفه الديوانية، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد.
سجل هدفي الطلبة مرتضى علي وحسين عبد الله في الدقيقتين 56 و76، بينما سجل هدف الديوانية الوحيد باسم علي في الدقيقة 86 من ركلة جزاء. وتم ابعاد مدرب الديوانية هيثم الشبول عن قيادة فريقه بسبب عدم وصول بطاقته. ليرفع الطلبة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي الديوانية بالمركز 19 برصيد نقطة واحدة.
وانتهت مباراة نفط البصرة وضيفه دهوك بالتعادل بهدف واحد لكل منهما.
سجل هدف دهوك المحترف برنس أوبوكو في الدقيقة 59، بينما أدرك التعادل لنفط البصرة أحمد جلال في الدقيقة 64.ليرفع الأخير رصيده إلى 10 نقاط في المركز 11، بينما رفع دهوك هو الآخر رصيده إلى11 نقطة أيضاً في المركز التاسع.
وبذات النتيجة انتهت مباراة الحدود مع ضيفه الكرخ التي جرت على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.
سجل مصطفى محمود هدف الحدود في الدقيقة من ركلة جزاء59، بينما عادل النتيجة للكرخ نهاد محمد في الدقيقة77. ليرفع الحدود رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثالث،مقابل 11 نقطة للكرخ بالمركز العاشر.
وتختتم منافسات الجولة الثامنة الاثنين بإقامة ست مباريات أهمها القمة الجماهيرية بين الشرطة والقوة الجوية، بينما يلتقي الزوراء مع ضيفه نفط الوسط ويتقابل كربلاء مع نوروز ويتواجه الكهرباء مع زاخو وأربيل يلاقي النفط ويستضيف نفط ميسان الصناعة.
https://tinyurl.com/3uda2pa4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"