مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
بوليكون

"بوليكون" تطبّق أحدث التقنيات المتطورة في مجال التبطين المتكامل

12:48 مساء
قراءة 3 دقائق
polycon -  الصورة الرئيسية

بوليكون هي شركة رائدة في توفير الحلول غير المعدنية للتبطين المتكامل لقطاعات النفط والغاز والصناعات البحرية وبناء السفن والصناعات الكيماوية والنووية وصناعة الطاقة وتحلية المياه في الإمارات العربية المتحدة، وتمتد أعمال الشركة أيضًا على نطاق واسع لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي من خلال اعتمادات ومشاريع مشتركة حصلت عليها مؤخرًا من أرامكو وغيرها من كبريات الشركات المعنية بالمستخدمين النهائيين، مرُكزة جُل اهتمامها في فلسفة التصنيع لديها دائمًا على عنصر الجودة.

بوليكون - الصورة التوضيحية الأولى

استطاعت بوليكون أن ترسّخ لنفسها مكانة رائدة بفضل التزامها الصارم بمستويات الجودة والخدمة الفائقة. ينصب تركيزنا على الاهتمام بالعملاء من حيث مستوى الخدمة، وتقديم الدعم لجميع عملائنا وتحقيق معدلات إنجاز قياسية دون أدنى تأثير على الجودة. كما نوفر خدمة القوالب والصبّ وفق متطلبات العملاء، بالإضافة إلى عوامات الملاحة البحرية وعوّامات إرشاد السفن والحواجز وتشكيلة واسعة من خزانات المياه وحواجز السلامة المرورية ودورات المياه المتنقلة وغير ذلك الكثير. 

جدير بالذكر أن بوليكون تستثمر بشكل ضخم في مجال البنية التحتية الجديدة لتحسين إمكانياتها في مجال التبطين باستخدام مركبات كيمائية لضمان تحقيق الجودة المثلى. وقد تمكنت الشركة مؤخرًا من تحديث نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاص بها إلى نظام ساب (SAP) لتنفيذ عملياتها بصورة ديناميكية مؤتمتة فضلاً عن إضفاء مزيد من المرونة والدقة والفعالية على الجوانب التشغيلية.

التبطين باستخدام المركبات الكيميائية هي تقنية فريدة تحمي من التآكل حيث تتسم بمزايا فريدة من نوعها مقارنة بتقنيات الطلاء والتبطين التقليدية. تُطبق بوليكون تقنية التبطين باستخدام مركبات كيميائية بصورة متكاملة وانسيابية للأسطح الداخلية للهياكل المعدنية مثل خطوط الأنابيب وشبكات المواسير في المصانع والتركيبات والوصلات والسفن والخزانات وغيرها من المكوّنات الأخرى شديد التعقيد.

بوليكون - الصورة التوضيحية الثانية

تضمن طريقة التبطين المتكاملة الخالية من الوصلات الملحومة حماية مضاعفة من التآكل الذي يحدث بسبب غالبية المواد الكيميائية الأكّالة مثل الأحماض والقلويات والنفط الخام والمياه المالحة وغيرها، كما تعمل على منع اختراق المواد السائلة للأسطح الفولاذية مما يطيل العمر الافتراضي للأصول لدى عملائها.

تصنّع منشآت بوليكون المتطورة والحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة (أبوظبي) والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ومملكة البحرين منتجات متميزة للاستخدام في التبطين المتكامل للأسطح بمستويات جودة منقطعة النظير مقارنة بغيرها من المنتجات المُصنعة بالوسائل التقليدية.

تمتلك شركة بوليكون إمكانيات ضخمة تؤهلها لتبطين أسطح الأنابيب الاسطوانية (بأقطار تتراوح بين بوصتين و120 بوصة وأطوال تصل إلى 6 أمتار) وتبطين خزانات المواد الكيميائية التي تصل سعتها التخزينية إلى 10,000 جالون أمريكي.

بوليكون - الصورة التوضيحية الثالثة

تمكنت بوليكون من كسب ثقة كبار مجموعة من أبرز العملاء في مجال التبطين المتكامل مثل مجموعة شركات أدنوك في أبوظبي، والأحواض الجافة العالمية في دبي، وأرامكو في السعودية، والحوض الجاف وأوكسي في سلطنة عُمان،  والشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) في البحرين، وهذا على سبيل المثال لا الحصر. ان شركة بوليكون لا تقدم اي تنازلات بشأن سياسة الجودة والخدمة ، إلى جانب تحقيق القيمة مقابل المال لعملائها.

تفضلوا بزيارة منصة العرض الخاصة بشركة بوليكون ، القاعة رقم 3،المنضدة رقم 3A120 بمعرض الخمسة الكبار (The Big 5 Show).

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.polycongulf.com

https://tinyurl.com/5c7n3j22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"