عادي
3 مباريات اليوم في كأس رئيس الدولة

تأهل النصر والبطائح والفجيرة إلى دور الـ 16

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة النصر وسيتي

متابعة: نزار جعفر

تأهل فريق النصر إلى دور ال16 لبطولة «كأس صاحب السموّ رئيس الدولة»؛ وذلك بعد فوزه على فريق سيتي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت أمس الاثنين في استاد آل مكتوم بدبي ضمن دور ال 32.

وأنهى النصر المباراة فعلياً في الشوط الأول بتقدمه برباعية عادل تعرابت وأنطونيو خوسيه توزي وعبد الله أنور ( هدفين )، قبل أن يسجل عمر جمعة ربيع الهدف الخامس في الشوط الثاني.

كما تأهل فريق البطائح بعد فوزه على فريق الجزيرة الحمراء بثلاثة أهداف من دون مقابل في المباراة التي جرت في استاد نادي الشارقة.

وسجل أهداف البطائح كايكوي سواريز وجواو بيدرو وأناتول بيرتراند.

وحسم الفجيرة بطاقة التأهل لدور ال16 بعد فوزه 2-1 إثر شوطين إضافيين على ضيفه حتا على ملعب الفجيرة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، وبكر أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب الليبي محمد عادل بعد أن أهدر زميله موفتاو أولابي ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة تصدى لها الحارس سالم خيري ببراعة، فيما أدرك البرازيلي روجيرو كوتينهو التعادل لحتا عند الدقيقة 23.

وعلى عكس التوقعات انخفض مردود الفريقين في الشوط الثاني، واتسم الأداء بالحذر وانحصر معظم اللعب في منطقة الوسط على الرغم من التبديلات التي دفع بها مدربا الفريقين قبل أن تتجه المباراة للشوطين الإضافيين، وتمكن فريق ذئاب الفجيرة من خطف هدف الفوز عند الدقيقة 117 عن طريق البديل يحيى الأمين لينتهي اللقاء بفوز الفجيرة 2-1 وتأهله إلى دور ال16.

ويلعب اليوم الثلاثاء في دور ال32 التعاون مع الحمرية، وفرسان هيسبانيا مع جلف، والظفرة مع بينونة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tsf5tm8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"