عادي
يستمر لغاية 4 يناير 2023

حاكم الشارقة يوجه بفتح التسجيل للمنح بجامعتي الشارقة والأميركية

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ض

الشارقة - «الخليج»
وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بفتح باب التسجيل بالمنح الدراسية المقدمة من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لأبناء الإمارة بجامعة الشارقة والجامعة الأميركية بالشارقة، اعتباراً من 4 ديسمبر الجاري وحتى 4 يناير 2023، عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.
وأعلن د.عبد الله عبد الرحمن شهيل، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بـ«هيئة كهرباء الشارقة»، أنه تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تم فتح باب التسجيل بالمنح الدراسية المقدمة من الهيئة لأبناء الإمارة بجامعتي الشارقة و«أمريكية الشارقة».
وأشار شهيل، في تصريحات لبرنامج «الخط المباشر»، إلى أن فتح باب التسجيل بدأ اعتباراً من 4 ديسمبر الجاري، وحتى 4 يناير 2023، عبر موقع هيئة كهرباء الشارقة الإلكتروني لفئتين:
الأولى: الطلبة الذين أنهوا الخدمة الوطنية «12 شهراً» العام الحالي، ممن تخرجوا بالثانوية العامة عام 2020 - 2021 بنسبة 70% فما فوق على سبيل الاستثناء هذا العام فقط.
الثانية: الطلبة الذين تخرجوا من الثانوية عام 2021 - 2022، بنسبة لا تقل عن 85%، ممن لم يستطيعوا إكمال الأوراق اللازمة للتسجيل بالمنح سابقاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2arv55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"