عادي

علامة تجارية جديدة لمنطقة أبراج بحيرات جميرا

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
كشف مركز دبي للسلع المتعددة، عن إطلاق علامة تجارية جديدة لمنطقة أبراج بحيرات جميرا، المستوحاة من الموقع الاستراتيجي، وتحت عنوان «عالم مفعم بالحياة».
وتُعتبر أبراج بحيرات جميرا، التي تحتضن اليوم أكثر من 21 ألف شركة من مختلف الصناعات والقطاعات، منطقة أعمال رائدة من الطراز العالمي بل ومنصّة حيوية لتأسيس وإطلاق مفاهيم الأعمال ورفد زخم النشاط الاقتصادي، وهذا ما ينعكس جلياً في الهوية البصرية للعلامة التجارية الجديدة التي تجسّد أهمية هذه الوجهة الفريدة.
وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «سجّلت منطقة أبراج بحيرات جميرا، منذ بداياتها الأولى بتشييد أول برج عام 2006، مسيرة نمو رائعة وسرعان ما تحوّلت إلى وجهة متنوعة تلبي تطلعات جميع سكانها، وتساعد الشركات على تحقيق النمو والازدهار كما تقدم تجارب فريدة لزوّارها. وتتطلع منطقة أبراج بحيرات جميرا إلى مواصلة مسيرة النمو خلال السنوات المقبلة، مما سيثري من خيارات وتجارب الأجيال الحالية والقادمة على حد سواء. وتمثّل هذه العلامة التجارية الجديدة أحدث النجاحات التي تُضاف إلى سجل إنجازات أبراج بحيرات جميرا، والتي ستجسّد أبعاد وهوية مجتمعها المتنوّع والعالمي».
وازدادت شهرة أبراج بحيرات جميرا بوصفها واحدةً من أكثر الوجهات المجتمعية الرائجة في دبي خلال السنوات الأخيرة، خصوصاً بعدما تكللت بالعديد من الجوائز المحلية والدولية بما فيها جائزة التميز في تطوير البنية التحتية من فايننشال تايمز في عام 2022 وجائزة أفضل موقع مناسب لجميع أفراد الأسرة في عام 2017.
هذا وتُعد أبراج بحيرات جميرا إحدى المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات الرائدة في المنطقة، وتضم مجتمعاً يحتضن أكثر من 100 ألف شخص موزعين على مساحة 2 مليون متر مربع ضمن 87 برجاً سكنياً وتجارياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yspypwzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"