عادي

فوز خورفكان ومليحة والحمرية في دوري الصالات

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة داخل مباراة بين حاملي الرقم 77 جوستافو وليو جويدا
مباراة داخل مباراة بين حاملي الرقم 77 جوستافو وليو جويدا
متابعة: عصام هجو
استعاد الحمرية توازنه في دوري كرة الصالات في الجولة العاشرة، وحقق فوزاً مهماً على الشارقة بثلاثية نظيفة، وتبادل تسجيل أهداف الحمرية أندرسون جوستافو «هدفين» وهاشم زراع، واتسمت المواجهة بالصراع البرازيلي البرازيلي، لكن التفوق جاء من نصيب الحمرية، وتألق اللاعب جوستافو ونجح في التفوق على ليوناردو جويدا، ومن المفارقات أن الثنائي يرتديان القميص رقم 77 وشكل كل واحد منهما محور اللعب في فريقه.
وفاز خورفكان على ضيفه اتحاد كلباء بنتيجة كبيرة 6-1، ليرد «النسور» الدين إلى «النمور» بعد خسارة نهائي كأس السوبر، وتبادل تسجيل أهداف خورفكان كل من لوكاس نونيس وخالد الشوكة وأحمد الشحي وهيثم الشاعر وأندري مارتينيز وفينيكيوس ناسيمينتو، وسجل لكلباء حمد البلوشي.
وفاز مليحة على ضيفه البطائح 2-1 في ديربي المنطقة الوسطى، وسجل لمليحة هدفيه أبريل دي أبرو، فيما جاء هدف البطائح الوحيد عن طريق دانييل نيتو وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي: الشارقة 15 نقطة، خورفكان 14 نقطة، الحمرية 14 نقطة، البطائح 14 نقطة، مليحة 13 نقطة، واتحاد كلباء 3 نقاط.
وعبر محمد سلطان الخاصوني رئيس نادي مليحة عن سعادته بفوز فريقه على البطائح في ديربي المنطقة الوسطى، وقال: «واجهنا البطائح وهو فريق بطولات وصاحب باع طويل في اللعبة ونحن نحترم الأحمر ونقدره، واحترامنا للبطائح في المباراة الأخيرة منحنا الأفضلية والتفوق، وفي النهاية هي مجرد مباراة، ونحن نبني الفريق ونطمح للأفضل».
وتوجه بالشكر إلى أسرة النادي بصفة عامة واللجنة الرياضية والقائمين علىأامر الفريق فيصل الحمادي وبدر المازمي، كما أشاد بالمدرب المصري خالد محمود الذي يقدم عملاً رائعاً مع الفريق.
وعلق هيثم عيد الحمادي مدير فريق خورفكان على الفوز بسداسية على اتحاد كلباء، وقال: «هذا هو فريق خورفكان الذي نعرفه، نحن نحترم كل الفرق ولكن لا نخشى مواجهة أحد والشيء الوحيد الذي نخشاه هو من فريقنا في حال لم يكن في يومه، لاعبو خورفكان قدموا مباراة متميزة من كل النواحي والظروف فرضت الاستعانة ببعض البدلاء وقد»وفوا وكفوا«في المبارة، وشعارنا في المباريات القادمة»كل مباراة بطولة«لأن أقل هفوة ستبعد الفريق من الصراع على اللقب وكل تفكيرنا المحافظة على بقاء الفريق في صلب المنافسة على بطولة الدوري حتى آخر ثانية وثقتنا في لاعبينا وجهازنا الفني كبيرة ولا تحدها حدود».
https://tinyurl.com/mv3nzd7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"