عادي

لاعب احتياط يحصل على قميص ميسي التاريخي

10:55 صباحا
قراءة دقيقتين
6

الشارقة: ضمياء فالح
حصل لاعب وسط منتخب أستراليا كاميرون ديفلين، الذي لم يلعب أي دقيقة في مونديال قطر على قميص ميسي الذي سجل به هدفه الـ1000، خلال خوضه مواجهة «الكانغارو» في ثمن نهائي مونديال 2022.
وكان ديفلين جالساً على الدكة في ملعب أحمد بن علي، وشاهد ميسي وهو يتوجه لغرفة الملابس بعد تلقيه جائزة أفضل لاعب بالمباراة وتبادل معه الحديث وصافحه وتبادل معه القمصان.
وقدم ديفلين قميصه لميسي ومنح ميسي قميصه للاعب الاحتياط، لكن ديفلين خبأ قميص ميسي تحت كنزة التمرينات لأنه ثمين جداً فهو قميص الهدف التاسع لميسي في نهائيات كأس العالم، بفارق هدف عن باتيستوتا، وأول هدف له في الأدوار الإقصائية وربما آخر قميص يفوز به في حال خروجه أمام الطواحين يوم الجمعة.
وعلق جراهام أرنولد مدرب أستراليا على نجومية أسطورة الأرجنتين: «ميسي واحد من أكبر النجوم وحاولنا جاهدين كي لا نكون ضحية له لكنه مذهل. حظيت بشرف اللعب ضد مارادونا والتدريب ضد ميسي وكلاهما أيقونة وعلى الأرجنتين أن تشعر بالفخر لأن لديها أسطورتان مثلهما».
ودافع ميسي عن زميله لاوتارو مارتنيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، بعد استبداله بجوليان ألفاريز قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة أمام أستراليا بعدما أهدر فرصتي تسجيل ذهبيتين وقال: «لاوتارو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، إنه مهاجم ويعيش على تسجيل الأهداف والآن من الضروري أن يكون بخير لمباراة ربع النهائي وما تبقى من المونديال».
ولم يسجل مارتينيز بعد أي هدف في المونديال رغم تسجيله 21 هدفاً دولياً من ضمنها 3 أهداف في طريق الفوز بلقب كوبا أمريكا 2021.

https://tinyurl.com/3m83vunt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"