عادي

منتخب الجودو يبدأ الإعداد في جورجيا ل «ماستر القدس»

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، رئيس وأعضاء الاتحاد الياباني، بمناسبة فوز منتخب بلادهم بلقب بطولة طوكيو 2022.

جاء ذلك في رسالة نقلها ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد، أمين صندوق الاتحاد الدولي، رئيس بعثة منتخبنا خلال البطولة، وحقق خلالها اليابان إنجازاً يستحق الإشادة، بحصد 29 ميدالية، منها 12 ذهبية من أصل 14 ميدالية، إلى جانب 12 فضية، و15 برونزية، باستثناء ذهبيتين، الأولى لكوريا الجنوبية في وزن تحت 60 كجم بفوزها على اليابان، والأخرى لإيطاليا إثر تفوقها في نهائي الوزن الثقيل تحت 100 كجم على اليابان أيضاً، بقرار من الحكام.

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي المشاركة الإيجابية لمنتخبنا في بطولة طوكيو للجودو، والنقاط التي حصدها في مشوار الإعداد لأولمبياد باريس 2024.

وذكر رئيس الاتحاد أن المنتخب الأول يبدأ الاثنين معسكر جورجيا، استعداداً للمشاركة في بطولة الماستر الكبرى بمدينة القدس من 20 إلى 22 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، بمشاركة أبرز اللاعبين المصنفين، بعد أن بلغ العدد 47 دولة حتى الآن، في مقدمتها منتخب الإمارات الذي يتكون من 3 لاعبين حسب تصنيفهم، وهم باشا «وزن تحت 81 كجم»، وأرام «وزن تحت 90 كجم»، وظفار «وزن تحت 100 كجم».

https://tinyurl.com/5n6nyyn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"