عادي

نجاح كبير لمهرجان الاتحاد للاستعراض الحر والرملي

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

حقق مهرجان الاتحاد للاستعراض الحر بالسيارات والاستعراض الرملي الذي نظمه نادي ليوا الرياضي في منطقة تل مرعب في الظفرة، نجاحاً كبيراً وسط مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات، ضمن الاحتفالات الخاصة بعيد الاتحاد ال51.

وبلغ عدد السيارات المشاركة في الفعاليات أكثر من 100 سيارة لجميع الفئات المشاركة، حيث نفذ المشاركون كافة الاستعراضات المطلوبة بمهارة وإتقان.

وأحرز سعيد عبدالله الشامسي لقب الاستعراض الأجمل لفئة N، من ناحية الحركات المتقنة عبر السيارة على حلبة تل مرعب، وجاء ثانياً مروان سيف الهاملي، وثالثاً فارس محمد الدرمكي.

وفي فئة s أحرز المركز الأول أحمد الكلباني، وحل ثانياً محمد جمعة الذيب، وثالثاً محمد الدهماني.

وفي فئة T أحرز محمد أحمد العوضي المركز الأول، وحل ثانياً محمد الذيب، وثالثاً أحمد ناصر الحوسني.

وضمن الاستعراض الرملي على «تل مرعب» حقق محمد الشامسي الاستعراض الأفضل لفئة 8 سلندر، وحل ثانياً بطي الكتبي، وثالثاً أحمد سليمان.

وفي فئة 6 سلندر، حل في المركز الأول حمد بن موسى، وجاء ثانياً فهد إبراهيم من السعودية، وثالثاً حسين الشغب من السعودية أيضاً.

وفي فئة الهايلوكس سيطر سائقو السعودية على المنافسة، حيث حل في المركز الأول معاذ النفيسة، وجاء ثانياً أحمد السنيدي، وثالثاً خليف عبدالرحمن.

ويعد المهرجان بروفة وتقديماً للحدث الأكبر «مهرجان ليوا الدولي» الذي ينطلق في 26 من ديسمبر الجاري، ويستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

وثمن عبدالله بن بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، النجاح الكبير للمهرجان الذي شهد مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات، وسط أجواء إيجابية واحتفالية بعيد الاتحاد ال51.

وأكد أن النادي سيواصل دوره في إقامة مثل هذه الفعاليات الإيجابية التي تسهم في تنوع أنشطة وبرامج النادي، وتجذب محبي رياضة السيارات.

ووجّه الشكر للجهات كافة الداعمة للمهرجان، مؤكداً أنهم شركاء النجاح دائماً لما يقدّمونه من دعم متواصل للأحداث.

https://tinyurl.com/4ymuce6h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"