عادي

«ون زعبيل دبي» يحتضن أول فندق استجمامي من علامة «سايرو»

18:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة (كيرزنر)، المالكة لمنتجعات ومساكن أتلانتس الشهيرة ومنتجعات ون آند أونلي فائقة الترف حول العالم، أنّ علامة سايرو المعنيّة بتجارب اللياقة البدنية والرفاهية الأولى من نوعها، ستطلق أول فندق استجمامي لها تحت اسم سايرو ون زعبيل، في الربع الأخير من العام 2023. سيتخذ الفندق الأول لعلامة سايرو من الأيقونة المعمارية ون زعبيل في قلب دبي مقراً له.
وسينضم فندق سايرو ون زعبيل إلى منتجع ون آند أونلي ون زعبيل بين رحاب مشروع ون زعبيل الذي يُعدّ أحدث أيقونة معمارية في دبي.
وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء: «سايرو هي علامة جريئة ومبتكرة من ضمن علامات مجموعة كيرزنر. وستقدّم خدمات تركّز على الصحة والعافية لمجتمع عالمي، من خلال وجهة لم يسبق لها مثيل في دبي خصوصاً وفي قطاع الضيافة عموماً. ونفتخر بصفتنا مطوّرين وشركاء في هذا المشروع، ونتطلّع إلى تشييد هذه الوجهة الأيقونية في مشروع ون زعبيل بدبي».
كما أعلنت علامة سايرو أيضاً عن سفراء برنامجها الريادي «فريق سايرو»، وهي الملاكمة البريطانية من أصول صومالية والناشطة في القضايا الإنسانية، رملا علي، بالإضافة إلى فريق كرة القدم العالمي «آي سي ميلان»، والسبّاح الأولمبي البريطاني آدم بيتي. وسيؤدي كل منهم دوراً استشارياً في تطوير تجربة سايرو، بدءاً من البرنامج التدريبي المصمّم بحسب متطلبات الضيوف وصولاً إلى التعافي والتغذية والعافية.
https://tinyurl.com/rw6jy39k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"