عادي

YouTube تشارك قصص صنّاع المحتوى سلسلة «حكايات»

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت YouTube عن إطلاق سلسلة فيديوهات وبودكاست بعنوان «حكايات YouTube». تهدف السلسة المكونة من خمس حلقات على كل من قناة YouTube Arabia وGoogle بودكاست وApple بودكاست وSpotify وDeezer، إلى تعريف المزيد من الناس على صنّاع المحتوى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر متابعة قصصهم.

يأتي هذا المشروع في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها YouTube لإبراز المواهب المتنوّعة لدى صنّاع المحتوى من مختلف أرجاء المنطقة.

وتعليقاً على مشروع «حكايات YouTube»، قال طارق أمين، رئيس الشراكات لدى YouTube في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «لطالما ألهمني إبداع وشغف صنّاع محتوى YouTube في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنّ مشوارهم نحو صناعة المحتوى ورغبتهم في مشاركة المواضيع التي تلهمهم شخصياً هي قصص بحدّ ذاتها نأمل أن يتابعها الناس عبر سلسلة حكايات YouTube. هدفنا أن يسهم هذا المشروع في تعزيز حلقة التواصل بين الناس وصنّاع المحتوى المفضلين لديهم، واكتشاف قصص جديدة لآخرين على المنصة».

إنّ «حكايات YouTube» هي سلسلة من المقابلات التي يجريها طارق أمين مع صنّاع محتوى من دول مثل الإمارات (أنس بوخش) والعراق (زينب العقابي) والسعودية (رحاب سعد) ومصر (بسنت نور الدين ومصطفى عطية)، فقد نجحوا في استخدام قنواتهم على YouTube لبناء منتديات تفاعلية حول مواضيع تتعلّق بالثقافة والشمولية والصحة النفسية وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw945956

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"