عادي

«إن إم سي» للرعاية الصحية تعيّن ديفيد هادلي رئيساً تنفيذياً

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كيفن تايلور - ديفيد هادلي

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت شركة «إن إم سي» للرعاية الصحية تعيين ديفيد هادلي، رئيساً تنفيذياً للشركة من مجلس إدارتها. وسيباشر مهامه بمتابعة أعمال الشركة وقيادتها في أوائل عام 2023.

وكان هادلي قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة «ميديكلينيك» الشرق الأوسط لمدة 13 عاماً قبل انضمامه إلى المجموعة.

يمتلك ديفيد 30 عاماً من الخبرة في الرعاية الصحية في شمال إفريقيا وفي دولة الإمارات، وهو خبير في الرعاية الصحية ومتمرس في صياغة الرؤى الاستراتيجية لتحقيق الأهداف المنشودة للشركات.

وقد قاد ديفيد عقب دخول «ميديكلينيك» إلى سوق دولة الإمارات عام 2006 الشركة التي تتخذ من شمال إفريقيا مقراً، لتصبح إحدى شركات الرعاية الصحية الرائدة في القطاع الخاص في الدولة، كما أدى دوراً محورياً في عملية الدمج الناجحة لمجموعة مستشفيات النور مع ميديكلينيك بعد إتمام عملية الاستحواذ عام 2016.

وقال كيفين تايلور رئيس مجلس إدارة «إن إم سي» «إن ديفيد قائد محنك ولديه خبرة بارزة كرئيس تنفيذي في قطاع الرعاية الصحية ولديه سجل قوي في دعم المساهمين، ويسعدنا أن يكون هو الرئيس التنفيذي ل»أن أم سي«في الفترة القادمة.»

وعلّق ديفيد هادلي قائلاً: «وبينما استذكر الثلاثين عاماً الماضية المموءة بالإنجازات والتي قضيتها في ميديكلينيك، حظيت الآن بفرصة الانضمام إلى شركة «إن إم سي» في هذه المرحلة الجديدة للشركة بعد أن شهدت بضع سنوات من التحديات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymbbdwrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"