عادي

ابن فطيس ثالث كأس «رئيس دولي الرماية»

21:03 مساء
قراءة دقيقتين
سيف بن فطيس على منصة التتويج

حقق نجم منتخب الإمارات الوطني لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» الميدالية البرونزية ببطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، التي أقيمت بالميادين الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، والتي شهدت نخبة رماة العالم.

ووجه البطل البرونزي سيف بن فطيس الشكر إلى اتحاد الرماية على رعايته ودعمه وتسهيل مهمته في المشاركة في برنامج الإعداد لأولمبياد باريس 2024، كما وجه الشكر إلى الأب الروحي لرماية الأطباق، الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على دعمة المتواصل له ولزملائه الرماة.

وتعد هذه الميدالية أول الغيث، وثمرة من ثمار دعم ورعاية اتحاد الإمارات للرماية لرماة النخبة الذين يتم العمل على إعدادهم للتأهل والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة «باريس 2024» وفق خطة علمية مدروسة وبالتنسيق والدعم الكاملين من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية.

كما أن هذه الميدالية تمثل ترجمة فعلية لدعم الهيئة العامة للرياضة ممثلة برئيس الهيئة، الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وسعيد عبد الغفار حسين، الأمين العام للهيئة، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع الرياضة والخطط الاستراتيجية الموضوعة من برنامج النخبة الخاص ومشروع أولمبياد باريس 2024 الذي جرى تبنيه من الهيئة العامة للرياضة، في إطار التوجه الجديد للهيئة والمتعلق بالإدارة بالأهداف ورعاية المتميزين، لزيادة فرص المشاركة وتحقيق الإنجازات في الألعاب الأولمبية.

وتأتي هذه الميدالية حصيلة للتعاون المشترك بين الهيئة العامة للرياضة مع اتحاد الإمارات للرماية المصنف ضمن الرياضات ذات الأولوية في سبيل تحقيق أهداف استراتيجية القطاع الرياضي 2032 لتوسيع المشاركة في الألعاب الأولمبية، وتعزيز فرص الإمارات في تحقيق إنجازات دولية.

https://tinyurl.com/ycy4z2y7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"