عادي

الجزيرة يخمد صحوة الحصن ويبلغ «16» الكأس

02:02 صباحا
قراءة دقيقتين

الفجيرة: نزار جعفر

حسم الجزيرة بطاقة التأهل إلى دور ال16 من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه خارج الديار على مضيفه دبا الحصن بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب دبا الحصن في انطلاقة تصفيات دور ال 32.

وجاءت ثلاثية فخر أبوظبي عبر علي مبخوت «ركلة جزاء»،وعمر تراوري،وأشرف بن شرقي،فيما أحرز ثنائية دبا الحصن البرازيلي باولو هنريكو،وبهذا الفوز يتأهب الجزيرة لملاقاة الفائز من مباراة فرسان هيسبانيا وجلف أف سي.

وأعرب عبد الله رمضان لاعب الجزيرة والذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة ،عن سعادته بالفوز والتأهل للمرحلة الثانية،مشيراً إلى أن فريقه جاء للساحل الشرقي من أجل العودة ببطاقة التأهل وتحقق له ذلك بعد أن تعامل الجميع بجدية واحترام مع المنافس الحصناوي ،مؤكداً إلى أن فخر ابوظبي هدفه الذهاب بعيداً في المسابقة الأغلى.

وحول تراخي الجزيرة في الشوط الثاني واستقبال شباكه هدفين، أشار رمضان أن ذلك طبيعي بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في الشوط الأول والتقدم بهدفين، ورغم ذلك سنحت له أكثر من فرصة للتسجيل نتج عنها الهدف الثالث وأيضاً حصل الفريق المضيف على فرص وكان نداً قوياً.

مرفوع الرأس

في الجانب الآخر حرص محمد الجالبوت مدرب دبا الحصن،على الاشادة بالاداء والمستوى الجيد الذي قدمه فريقه رغم مرارة الخسارة والخروج من بطولة الكأس، مشيراً إلى أن الفريق لم يظهر بشكل جيد في الشوط الأول بسبب الهدف المبكر الذي جاء من ركلة جزاء بعد تدخل تقنية فار ،وأفقد الهدف الفريق التركيز الذي سهل مهمة الجزيرة في إضافة الهدف الثاني قبل أن يستعيد الحصن توازنه في الحصة الثانية وينجح في تسجيل هدفين وكان من الممكن ادراك التعادل لولا سوء الحظ الذي أدار ظهره للفريق في أكثر من فرصة لاسيما الكرة التي أرتطمت بالعارضة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

وقال: طالبت اللاعبين في غرفة الملابس بأن يرفعوا رؤوسهم ويجب أن لاتحبطنا الخسارة بل يجب أن تعطينا دافعاً وحافزاً بعد أن قدمنا مباراة جيدة وقوية وقارعنا فريقاً يفوقنا في العتاد والامكانيات وعلينا أن نواصل العمل والجهد ،كما أشكر جمهور الحصن على المؤازرة القوية ونعدهم بمواصلة النتائج الجيدة على مستوى دوري الهواة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tt7cetb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"