عادي

الجوية يستعيد صدارة الدوري العراقي

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد فريق القوة الجوية صدارة الدوري العراقي من جديد بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق الشرطة بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقدم الفريقان مباراة متواضعة خالية من أية أثارة تذكر، قبل أن يسجل المحترف أكاكبو ويلسون هدف القوة الجوية والمباراة الوحيد في الدقيقة 85. حيث انتفض لاعبو الشرطة بعد هذا الهدف من أجل إدراك التعادل، إلا أن الوقت لم يسعفهم في الوصول إلى تحقيق هدفهم.
ورفع القوة الجوية رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الشرطة عند 12 نقطة متراجعاً إلى المركز الثامن.
وشهدت المباراة تعرض لاعب القوة الجوية حسن رائد إلى الطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أثر قيامه بضرب أحد لاعبي الشرطة بعنف.
وبالنتيجة ذاتها فاز فريق الزوراء على ضيفه فريق نفط الوسط في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
سجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 11. ليرفع الزوراء رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما تراجع نفط الوسط إلى الترتيب 13 بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط.
وواصل أربيل سلسلة نتائجه الجيدة تحت اشراف مدربه الجديد غازي فهد بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي على ضيفه النفط بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل.
سجل هدفي أربيل المحترف هيليوو مونيرو وأمجد راضي في الدقيقتين 77 و82. ليرفع أربيل رصيده إلى 11 نقطة بالمركز التاسع، فيما بقي النفط بالمركز الـ 18 برصيد 3 نقاط فقط.
وتمكن فريق الكهرباء من تحقيق الفوز على ضيفه فريق زاخو بهدف واحد دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد. حيث سجل هدف الكهرباء الوحيد المحترف الغاني ستيفن بافور في الدقيقة 44. ليرفع الكهرباء رصيده إلى 17 نقطة،بينما بقي زاخو بالترتيب 17 برصيد 5 نقاط.
وانتهت مباراة نفط ميسان وضيفه الصناعة التي جرت على ملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان بالتعادل من دون أهداف.
ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 14 نقطة بالمركز السادس، بينما رفع الصناعة رصيده إلى نقطتين في المركز 19.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/duch26e6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"