عادي

جارديم: زرعت ثقافة الفوز في نفوس لاعبي شباب الأهلي

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جارديم
جارديم
دبي: مسعد عبد الوهاب
أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الوحدة عندما يلتقيان في السابعة والنصف من مساء الأربعاء على أرض استاد راشد في المباراة التي ستجمعهما لحساب دور الـ32 من كأس رئيس الدولة لكرة القدم، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادته نجح في غرس ثقافة الفوز لدى جميع اللاعبين من أساسيين وبدلاء بلا استثناء وأن نظرته في اختيار التشكيلة تقوم على أساس الجاهزية وهى المعيار الذي يحدد مشاركة أي لاعب كأساسي في المباريات.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «استعداداتنا تمت بصورة مثالية وخضنا تجربتين وديتين رفعتا من مستوى جاهزيتنا للقاء الوحدة واستحقاقتنا القادمة بشكل عام،والقرعة أوقعتنا مع فريق الوحدة القوي وجميع اللاعبين جاهزين للمباراة ويخوضوها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».
وعن الغيابات قال: «نحن لا نعتمد على لاعب واحد بعينه بل نعمل كمنظمومة وفي الجهاز الفني نحرص على زرع ثقافة الفوز لدى جميع اللاعبين ونعتمد بشكل أساسي على مستوى الجاهزية وأن يكون البديل بنفس مستوى اللاعب الأساسي».
وقال اللاعب أحمد عبدالله جميل: «نخوض مباراة مهمة في بطولة غالية، وبالنسبة لنا نخوض المباراة في منتهى الجاهزية وتركيزنا ينصب على تحقيق الفوز والتأهل للمراحل القدمة من البطولة».
يذكر أن شباب الأهلي خاض مباراتين وديتين ضمن التحضير لخوض الاستحقاقات القادمة،حيث تعادل في الأولى مع الاتحاد جدة السعودي 2-2، وفاز في الثانية على على فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدفين نظيفين.
https://tinyurl.com/mv28jyep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"