عادي
بداية قوية لديانا المصنفة الأولى

حاملة اللقب تودع «دولية الحبتور للتنس»

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
السلوفاكية ربيكا أطاحت بحاملة اللقب

دبي: أحمد عزت

بدأت الروسية ديانا شنايدر المصنفة الأولى ببطولة «تحدي الحبتور الدولية ال25 لتنس السيدات» مشوارها في البطولة بالفوز على منافستها المجرية ناتاليا سبانين بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2.

وشهدت البطولة أولى مفاجآتها التي شكلت صدمة للخبراء والمتابعين، تمثلت في خسارة الأوكرانية داريا سنيجور حاملة اللقب أمام اللاعبة السلوفاكية المغمورة ربيكا سرامكوفا بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-3، واستمرت المباراة ساعة و43 دقيقة، كما فازت لينا جلوشكو على ساندرا سمير بجموعتين دون رد بنتيجة 6-4 و6-3، ويذكر أن اللاعبتين تشاركان في البطولة الحالية ببطاقتي دعوة.

وفازت الفرنسية كارول مونيه على النمساوية المصنفة الثامنة على البطولة بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2، وحولت المجرية تيمية بابوس الحاصلة على بطاقة استثنائية، خسارتها المجموعة الأولى أمام السلوفينية داليلا ياكوبفيتش إلى فوز كاسح بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و6-4 و6-1.

وفازت الكرواتية يانا فيت على مواطنتها تينا لوكاس بجموعتين مقابل مجموعة، بواقع 4-6 و6-1 و6-3.

من جانب آخر، تبدأ المصنفة الثانية على البطولة الفرنسية كريستينا ميلادنوفيتش مشوارها اليوم ضد المتأهلة الرومانية كريستينا دينو، وتبلغ اللاعبة ميلادنوفيتش من العمر 29 عاماً وتقيم في دبي وتشارك للمرة السادسة في البطولة، وكانت أفضل نتيجة لها في عام 2011 الذي لعبت فيه النهائي أمام التايلاندية نوبا ونلاتشوكارن، كما أن أعلى تصنيف لها على الصعيد الدولي هو العاشر عام 2017.

15 حكماً ومراقباً ومعالجاً

تضم قائمة الحكام بالبطولة 7 حكام كرسي، وهم الدولي الأمريكي وليد سمعان، والدولي المصري رامي عبدالحليم، والدولي التركي يوسف جوزبال، والتشيكي نيكولا، والكازاخستاني يوليا آنجي ومواطنه ميرا كوكا، إلى جانب 15 حكماً للخطوط و8 ملتقطي الكرات.

ويضم فريق الدعم اللوجستي كلاً من الطبيبة السودانية دانات ايسي، إلى جانب معالج طبيعي ومدلكة إيطالية وأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxuj6nm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"