عادي

دبي تحتضن الفرع رقم 100 لفنادق «دلتا باي ماريوت»

18:25 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت ماريوت الدولية أن فنادق دلتا باي ماريوت قد افتتحت فرعها رقم مئة – من سلسلة فنادق Delta Hotels by Marriott، في مجمع دبي للاستثمار – بما يتيح تجربة السفر السلس للعلامة التجارية إلى قلب المدينة المحاط بالحدائق ذات المناظر الطبيعية بجوار أحد أهم المراكز التجارية في العالم، حيث يضم الفندق في مجمع دبي للاستثمار 248 غرفة وجناحاً.
تقدم فنادق دلتا باي ماريوت - وهي جزء من محفظة Marriott Bonvoy الاستثنائية التي تضم أكثر من 30 علامة تجارية فندقية - الآن فندقين في دبي وثلاثة في الشرق الأوسط بشكل عام، ما يوفر للمسافرين المزيد من الفرص لاستكشاف الوجهة السياحية التي يقصدونها والانغماس فيها.
قال ماني رابينكر، نائب الرئيس ورئيس العلامات التجارية العالمية في فنادق Delta Hotels by Marriott: «منذ بداياتها في كندا إلى محفظتها المتنوعة والمتنامية الحالية حول العالم، يمثل هذا الافتتاح علامة فارقة في رحلة فنادق Delta Hotels by Marriott، وبرهاناً على نمونا الاستراتيجي، تمكَّنا من إحداث تناغم مع مسافرينا المخضرمين بفضل تقديم تجربة سلِسة يتوق إليها الضيوف وهم قادمون على الطريق. تعد فنادق Delta Hotels by Marriott، في مجمع دبي للاستثمار مثالاً استثنائياً آخرعلى تميز علامتنا التجارية، حيث توضح المستقبل المشرق لفنادق دلتا إذ نتطلع إلى فندقنا القادم رقم مئة».
قال رجا زيدان، المدير العام لفنادق Delta Hotels by Marriott، في مجمع دبي للاستثمار: «يشرفنا افتتاح الفرع رقم مئة من سلسلة Delta Hotels by Marriott. يلبي فندقنا الحاجة إلى فنادق مريحة ومؤدية للغرض على أكمل وجه في دبي، ويوفر مرافق مفيدة للمسافر العصري سواء في رحلات العمل أو عطلات نهاية الأسبوع أو ما شابه ذلك. نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين العالميين والسكان المحليين على حدٍ سواء من خلال خدمتنا الدقيقة ذات الكفاءة العالية من أجل إقامة حالمة لا تكاد تجد فيها هفوة واحدة».
https://tinyurl.com/3aphyf7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"