عادي

شرطة أبوظبي تعزز وعي طلبة المدارس بمكافحة «العنف والتنمر»

12:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مريم الغيثي خلال المحاضرة
أبوظبي:
«الخليج»
نفذت شرطة أبوظبي، ورشة توعوية لطلبة مدرسة الإمارات الوطنية بالعين، بمكافحة التنمّر، بالتعاون مع «هيئة الرعاية الأسرية» في وزارة تنمية المجتمع، وضمن اليوم الدولي لمكافحة كل أشكال العنف والتنمّر في المدارس.
وأكد العميد حمد خلفان الشين، نائب مدير مديرية شرطة العين، اهتمام شرطة أبوظبي بالمشاركة في شهر الوقاية من التنمّر في البيئة المدرسية، لتعزيز الوعي بالأضرار الواقعة على الطلبة من التنمّر، وما ينتج عنه من تغيرات سلوكية للأبناء وتصرفات عدوانية على زملائهم. داعياً أولياء الأمور إلى التعاون المستمر مع إدارة المدرسة وطلب المساعدة من المختصين في الجهات المعنية لعلاج المشاكل الناجمة عنه.
وأوضح أن البرامج التوعوية للوقاية من التنمّر مُستمرة في المدارس الحكومية والخاصة في مدينة العين، بعقد محاضرات وورش ولقاءات مباشرة، بهدف حماية الطلاب، ورفع مستوى وعيهم، وتزويدهم بالمعارف والمفاهيم الصحيحة لبناء جيل مُتعلم ومتسلح بالفكر.
واستعرضت مريم الغيثي، من هيئة الرعاية الأسرية، خلال محاضرة توعوية بعنوان «كن صديقي ولا تتنمّر» في مسرح المدرسة، أهم المفاهيم الأساسية عن التنمّر المدرسي وكيفية التعامل مع المتنمّرين، وأهمية تعزيز الود واحترام الطلبة لزملائهم وغرس قيم المحبة والتسامح بين أفراد المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6y8ynx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"