عادي
لكبار المواطنين وأصحاب الهمم

قانونيون يطلقون مبادرات بمناسبة عيد الاتحاد

00:52 صباحا
قراءة دقيقتين

العين: منى البدوي

أطلق عدد من المحامين والمستشارين القانونيين بمدينة العين، جملة من المبادرات بمناسبة عيد الاتحاد ال 51، وذلك ابتهاجاً بالمناسبة الوطنية وتماشياً مع توجهات الدولة ورؤية وتطلعات القيادة الرشيدة، حفظها الله، التي تسعى من خلالها إلى تحقيق أعلى درجات الرفاهية والسعادة للمواطنين.

وقال أحمد محمد بشير محامٍ ومستشار قانوني، إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا، تجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومواصلة الإنجازات التي أبهرت العالم في ظل القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأشار إلى إطلاقه مبادرتين بمناسبة عيد الاتحاد ال 51، لتشمل تقديم خدمات استشارات قانونية مجانية لكل من فئة كبار المواطنين وأصحاب الهمم، الذين أولت لهم القيادة الرشيدة اهتماماً واضحاً وهو ما يتوجب علينا كمواطنين أن نسعى للمساهمة في كل ما تسعى قيادتنا الرشيدة إلى تحقيقه، حيث تم تخصيص مركبة ومستشارة قانونية للتوجه إلى أي فرد من كبار المواطنين يحتاج إلى استشارة قانونية أو تعريفهم بكيفية إنجاز المعاملات بأسهل الطرق ودون الحاجة لتكبد عناء التنقل وذلك ضمن نطاق إمارة أبوظبي.

وأضاف أن المبادرة الثانية تشمل أصحاب الهمم، والذين سيتم تقديم استشارة قانونية مجانية لهم من خلال الاتصال الهاتفي وتعريفهم بكيفية التعامل مع المشكلات التي تواجههم خلال حضور القضايا الخاصة بهم ، عن طريق الاتصال المرئي ومتابعتهم والإشراف على جميع تلك الخطوات وهو ما يسهم في تقليل الوقت والجهد والمال على هذه الفئة.

ورفع المحامي والمستشار القانوني خميس سالم الظاهري، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد ال 51 .

وأكد حرصه على إطلاق مبادرات في مثل هذا اليوم من كل عام ، وذلك ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية التي تعتبر مصدراً لفخر كل مواطن ومقيم على أرض الدولة مشيراً إلى أنه هذا العام أطلق مبادرة تقديم استشارات قانونية لفئة أصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hux69kz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"