عادي

«مصرف عجمان» يوقع اتفاقية شراكة في قطاع خدمات الدفع

12:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
**********
وقَّع «مصرف عجمان» اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة «كيه إم إم آر سي إي باي» لمنصة خدمات تحصيل رسوم الدفع. حيث ستزود هذه الشراكة المصرف بالتكنولوجيا اللازمة لتسريع تحوُّله الرقمي وإثراء عروضه المقدمة للعملاء من خلال إضافة خدمات دفع جديدة. كما يتيح هذا التعاون للشركة العمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعم من أُطر الامتثال والأطر التنظيمية لمصرف عجمان.
وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي للمصرف: «ستتيح لنا الشراكة الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتسريع تقديم حلول دفع أفضل في سوق دائمة التغيُّر والتطور. وتأتي كخطوة جديدة ومهمة في سبيل تحسين خدمات الدفع لدينا من خلال حلول بسيطة، وآمنة، وموثوق بها لتقديم تجربة سلسة لعملائنا».
وستقدم الشركة حلولاً رقمية للمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية الأخرى من خلال مجموعة تقنيات متكاملة للمنصة كخدمة وتشمل خدمات الإصدار، والتحصيل، والمعالجة المباشرة لمخططات الدفع. تشمل الإمكانيات التي توفرها الشركة خدمات التحصيل من نقاط البيع والتجارة الإلكترونية، وتحسين الإصدار، والحلول المستندة إلى واجهة برمجة التطبيقات، وأكشاك الإصدار الفوري، وإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.
بدوره، قال جاستن هنري، المدير التنفيذي لشركة «كيه ام ام ار سي إي اي باي»: «تمثل هذه الشراكة الإستراتيجية تعاوناً قوياً بين مصرف من الدرجة الأولى وأداة تمكين مبتكرة للمنصة كخدمة، مما يقود التغيير في القطاع بالكامل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/487ww5w8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"