عادي

مصر.. النيابة العامة تحسم الجدل حول قيام فتاة بشنق خطيبها

17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شنق
شنق
حسمت النيابة العامة المصرية الجدل المثار حول قيام سيدة بشنق خطيبها، ونشرت التفاصيل حول الواقعة، وصححت المعلومات المغلوطة التي تم تداولها.
وقالت النيابة العامة إنها لم تقطع التحقيقات بما تم تداوله من اتهام فتاة بقتل خطيبها بالمحلة؛ إذ أكدت تحريات الشرطة حول الواقعة إنهاء المتوفى حياته بنفسه شنقاً مستخدماً ثوب خطيبته لسوء حالته النفسية.
وأوضحت أن الشاب أقدم على الانتحار لخلافات بينه وبين خطيبته دفعته لذلك، وقد تبين من معاينة موقع الحادث تدلي الثوب من سقف إحدى الغرف، ووجود سُلّمٍ خشبي مُلقى بجانبه، حسب ما نشره موقع «القاهرة24».
وذكرت النيابة المصرية، أنها شاهدت تسجيلات آلات المراقبة المطلّة على العقار مسرح الحادث، فتبينت منها سير المتوفى وخطيبته تجاه المسكن، ثم خروج الأخيرة منه بمفردها وعودتها إليه بعد نصف ساعة.
وكانت خطيبته قد كشفت في ردها على أسئلة الاستجواب عن نشوب خلاف بينها وبين خطيبها يوم الواقعة بالمسكن، ومغادرتها على إثره تاركة غطاء الرأس الخاص بها هناك وحاولت عقب ذلك الاتصال به عدة مرات دون إجابة، فعادت إليه لتجده ملقى أرضاً وقد تُوفي، ورأت تدلي غطاء الرأس الخاص بها من خُطاف بسقف الغرفة.
وكشفت التحريات خلال شهادة ذوي المتوفى ديمومة الخلافات بينه وبين خطيبته، والتي كان يُفترض انتهاؤها باتفاقهما على التعجيل بالزواج في نهاية الأسبوع الذي وقع خلاله الحادث.
https://tinyurl.com/bdd2vcwc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"