عادي

«إي إس جي ستاليونز» توسع أعمالها في قطاع إسكان الموظفين والعمال

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:«الخليج»
أعلنت «إي إس جي ستاليونز الإمارات»، إحدى شركات «الشركة العالمية القابضة»، عن خطتها للنمو الاستراتيجي في قطاع إسكان الموظفين والعمال، مستهدفةً القيام بعمليات استحواذ جديدة قبل نهاية العام الجاري.
وتأتي الخطوة في الوقت الذي ارتفع فيه عدد الموظفين والعمال الذين تم تعيينهم للعمل في أبوظبي بشكل كبير خلال الأشهر الستة الماضية، بالتزامن مع التخطيط للمزيد من مشاريع البناء والبنية التحتية الجديدة في العاصمة.
وتتطلع «إي إس جي ستاليونز الإمارات» إلى زيادة كفاءتها في جميع قطاعات الأعمال بعد الأداء الملفت في الربع الثالث من هذا العام، ومع أرباح بلغت 103 مليون درهم، وجني ثمار الأداء القوي لوحدات أعمالها وشركاتها.
وتتطلع «إي إس جي ستاليونز الإمارات» إلى تطوير محفظتها الحالية لإسكان الموظفين والعمال قبل نهاية عام 2023.
في هذا السياق، قال مطر سهيل علي اليبهوني، رئيس مجلس إدارة «إي إس جي ستاليونز الإمارات «من المتوقع أن يشهد قطاع إسكان الموظفين والعمال نمواً قوياً في العام المقبل، حيث تشهد العاصمة إنطلاقة جديدة للعديد من المشاريع الضخمة. إن الإستثمار في إسكان الموظفين والعمال هو أمر بالغ الأهمية لخطتنا في النمو وللمساهمين أيضاً. لقد أوشك فريق «إي إس جي» على الانتهاء من تحديد عددٍ من فرص الاستحواذ الممكنة والتي تُقدر بملايين الدولارات ضمن هذا القطاع، وسنُعلن عن مزيد من التفاصيل مع اقترابنا من موعد توقيع الصفقة».
https://tinyurl.com/yc8jsfkv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"