عادي

اتحاد الرماية يعتمد تشكيل مجلس إدارة الأكاديمية

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية، تشكيل مجلس إدارة الأكاديمية الوطنية للرماية، برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس الاتحاد، والذي ضم عبدالله إسماعيل الكمالي نائباً للرئيس، والأعضاء علي محمد الشحي، وحسين علي الغيلاني الجنيبي، وفيصل سرحان الكعبي، وحسن محمد بن هدية، ومعصومة السيد عبدالرحيم الهاشمي.

وكان مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية قد عقد اجتماعه في دبي أمس، برئاسة ربيع العوضي نائب رئيس الاتحاد، بالنيابة عن الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم. وجرى خلال الاجتماع تعيين بدر محمد الريامي مديراً تنفيذياً للأكاديمية، وطلال هندي مديراً فنياً للأكاديمية، والدكتور محمد فضل الله مستشاراً قانونياً للأكاديمية.

واستعرض مجلس إدارة الاتحاد الهدف من إنشاء الأكاديمية الوطنية للرماية باعتبارها تسهم في تعزيز دوره ورسالته نحو نشر ثقافة الرماية، ولتكون بمثابة مؤسسة علمية وثقافية وتربوية تتبع الاتحاد وتعرّف بأهمية هذه الرياضة وقيمها، كما تسهم الأكاديمية في تأهيل ورفع كفاءة وقدرات المنتسبين لرياضة الرماية، وخلق جيل رياضي وإداري وفني يتمتع بالثقافة والتحصيل العلمي المرتبط بها.

واستعرض طلال هندي المدير التنفيذي خلال الاجتماع التقرير السنوي لحصاد أعمال الاتحاد، الذي تضمن مشاركة 372 رياضياً و54 إدارياً و70 حكماً في المنافسات المحلية، كما شارك 71 رامياً ورامية في 18 منافسة دولية، تضمنت الحصول على 9 ميداليات ملوّنة في المحافل الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9madmz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"