عادي

«استشاري الشارقة» يعقد جلسته الخامسة غداً

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الشارقة:«الخليج»

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح غد الخميس جلسته الخامسة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر بمقره في مدينة الشارقة برئاسة علي ميحد السويدي رئيس المجلس.

ويتضمن جدول الأعمال بعد التصديق على مضبطة الجلسة الرابعة توجيه أربع أسئلة برلمانية في عدد من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية في إمارة الشارقة.

السؤال البرلماني الأول يوجهه عضو المجلس الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي إلى برنامج إسكان الشارقة بالاستفسار عن الأدوار التي يقوم بها البرنامج تجاه الأضرار التي لحقت بالمساكن الحكومية للمواطنين في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة جراء الأمطار الغزيرة، وذلك بحضور الدكتور المهندس خليفه مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس برنامج إسكان الشارقة.

السؤال البرلماني الثاني يوجهه عضو المجلس الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي إلى دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الشارقة بالاستفسار عن الجهود التي تقوم بها الدائرة لتقديم الدعم اللازم لأصحاب المزارع في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة بسبب غزارة الأمطار واحتواء الأضرار والخسائر التي لحقت بهم، وذلك بحضور الدكتور المهندس خليفه مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية.

السؤال البرلماني الثالث يوجهه عضو المجلس الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي إلى دائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة بالاستفسار عن الأدوار والمهام التي تقع على الدائرة تجاه الأضرار التي لحقت بالأسر في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة جراء الأمطار الغزيرة والسيول وأوجه تدخل الدائرة لتقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة، وذلك بحضور عفاف إبراهيم المري عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية ومعاونيها من الدائرة.

السؤال البرلماني الرابع يوجهه عضو المجلس سيف محمد بن رويجده الكتبي إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة بالاستفسار عن الإجراءات المتبعة لدى القيادة في حل إشكالية التأخر في ترقيات عدد من الضباط، وذلك بحضور اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ewvu52x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"