عادي

بطولة مبادلة العالمية للتنس تطلق حملة ترويجية

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس عن إطلاق باقة من الأنشطة الترفيهية في سلسلة من مراكز التسوق في أبوظبي في إطار حملة ترويجية على مدى تسعة أيام، لتعريف سكان أبوظبي وزوارها ببطولة التنس الرائدة في منطقة الخليج العربي. وتسلط الحملة الترويجية الضوء على البطولة المرتقبة وفعالياتها الترفيهية المخصصة لعشاق التنس.

وتنطلق الحملة في فرسان سنترال مول بين 7 و9 ديسمبر/كانون الأول، مروراً بعدد من المواقع الأخرى، لتحط الرحال في مشرف مول بين 13 و15 ديسمبر، وتوفر الحملة منصة للعبة سلينغ شوت التفاعلية، إضافة إلى فعالية ترفيهية تتيح للزوار التقاط صور شخصية باستخدام جهاز محمول وإطلاقها نحو الشاشة الرقمية؛ حيث تظهر على شكل كرة تنس، فضلاً عن تقديم جوائز رائعة للمشاركين.

وتُقام بطولة مبادلة العالمية للتنس لهذا العام بين 16 و18 ديسمبر في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، ويشارك فيها ستة من أفضل اللاعبين، بمن فيهم ثلاثة من أفضل خمسة لاعبين في العالم، إضافة إلى اثنتين من أفضل اللاعبات في العالم، وهما أُنس جابر، المُصنفة الثانية عالمياً، وإيما رادوكانو، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwzdcysr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"