عادي
برنار أرنو الأغنى بـ 185 مليار دولار

ماسك يخسر لقب أغنى رجل في العالم

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أزاح برنار أرنو، الرئيس التنفيذي لمجموع «إل إم في إتش» للأزياء والسلع الفاخرة، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا»، ليصبح أغنى رجل في العالم على قائمة مجلة «فوربس» بثروة تبلغ 185 مليار دولار. وجاء ماسك في المركز الثاني بفارق بسيط وبصافي ثروة بلغت 184.5 مليار دولار. جاء ذلك خلال التداولات في «وول ستريت» ولفترة وجيزة. 

وحلّ غوتام أداني، رئيس مجلس إدارة مجمع «أداني» الصناعي في المركز الثالث بثروة بلغت قيمتها 134.8 مليار دولار، يليه جيف بيزوس، مؤسس شركة «أمازون» للتجارة الإلكترونية بـ 111 مليار دولار، ثم وارين بافيت، الرئيس التنفيذي لشركة «بيركشاير هاثاواي» في المركز الخامس بثروة تبلغ قيمتها 106 مليارات دولار. 

الصورة
برنار أرنو

 

وجاء بيل جيتس، المؤسس المشارك في شركة «مايكروسوفت» بالمركز السادس بثروة تبلغ قيمتها 105.3 مليار دولار، ثم لاري إليسون، مؤسس شركة «أوراكل» سابعاً بثروة قيمتها 101.7 مليار دولار. 

كما حلّ موكيش أمباني، رئيس مجلس إدارة «ريلايانس أندستريز» في المركز الثامن بثروة بلغت 93.3 مليار دولار، يليه المؤسس المشارك في «غوغل»، لاري بيج، في المركز التاسع بثروة تبلغ 82.6 مليار دولار، وفي المركز العاشر جاء كارلوس سليم الحلو، مؤسس مجموعة «جروبو كارسو» بثروة تبلغ 81.9 مليار دولار. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43dmrzmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"