عادي

رونالدو يرفض التمرن مع الاحتياط.. وإطلالة خطيبته بـ 1.8 مليون إسترليني

11:08 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1

متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن عدم انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتمرينات بقية اللاعبين الـ16 الاحتياط في المنتخب يوم الأربعاء.
وأصر رونالدو وفق التقرير على التمرن في الجيم مع نجوم التشكيلة الأساسية رغم مشاركته 20 دقيقة فقط في مباراة الفوز على سويسرا 6-1.
ونشر الموقع الرسمي لمنتخب البرتغال صور اللاعبين الاحتياط في التمرينات في مقر الإقامة بقطر، وكان من بينهم رافائيل لياو وروبن نيفيس وجواو ماريو، وظهر رونالدو في صورة أخرى على العشب لكن بملابس التمرينات وهو يقوم بتمرين المقاومة بشكل منفصل عنهم كما هو حال زميله الاحتياط الآخر أنتونيو سيلفا.
وذكر التقرير أن بعثة البرتغال صدمت من عدم رؤية رونالدو في تمرينات الاحتياط، لكنها أكدت أن لياقته مثالية.
وانتقد الإنجليز إطلالة خطيبة رونالدو، جورجينا، الأخيرة أمام سويسرا.
وظهرت جورجينا بمجوهرات بأكثر من 1.8 مليون إسترليني، وتضمنت ساعة روليكس من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس (400 ألف إسترليني ) وخاتم خطوبة بـ600 ألف إسترليني، وخاتم ألماس بقيمة 300 ألف استرليني، وحلق ألماس بـ50 ألف إسترليني وعقد من الألماس ومجموعة أساور بقيمة 450 ألف إسترليني. وأكملت جورجينا إطلالتها بحقيبة شانيل كلاسيكية بـ7.090 إسترليني، وبعد المباراة انتقدت جلوس رونالدو على الدكة وكتبت: «عار لعدم وجود أفضل لاعب في العالم لـ90 دقيقة، لكن الناس لم تتوقف عن الصراخ باسم رونالدو. أدعو الله أن يساعد صديقك فيرناندو على إسعادنا في أمسية أخرى».
وأثنت الصحافة الإنجليزية على تواضع زوجات وشريكات حياة لاعبي إنجلترا بعد اختيارهن ارتداء قميص المنتخب والتخلي عن أزياء الموضة والمجوهرات، وذلك لعدم جذب الكاميرات لهن.
وقال مصدر في مقر إقامة منتخب إنجلترا: «على مدى سنين طويلة كانت مباريات الكرة عرض أزياء لزوجات اللاعبين، هذه المجموعة مختلفة جداً عن ذلك الجيل، تريد الزوجات أن يكن مصدر دعم لا جذب أنظار». وكانت الزوجات في مونديال روسيا يتنافسن في الملابس والمجوهرات وجذب أنظار المصورين. وفي مونديال 2006 أثارت زوجة بيكهام، فكتوريا، وشيريل زوجة كول حينها الجدل بعد حضورهما حفلاً في بادن بادن الألمانية وإقامتهن في فندق مختلف عن المنتخب وكانت أخبار الرقص على الطاولات وفاتورة المطعم أهم من أخبار المنتخب الذي كان يدربه سفن إيركسون ما دفع خلفه كابيلو لمنع مرافقة الزوجات للاعبين في مونديال 2010.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ec6xt59c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"