عادي

شكوك حول مشاركة «حارس» ميسي أمام هولندا

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن شعور الأرجنتين بالقلق حول مشاركة لاعب الوسط رودريجو دي بول (28 عاماً) الذي يلقبه المشجعون بـ«ميسي بوديجارد» (حارس ميسي الشخصي ) في المباراة أمام الطواحين الهولندية الجمعة ضمن دور الـ8 بمونديال قطر.
ولم يتدرب دي بول، الذي شارك في جميع مباريات المنتخب حتى الآن، مع زملائه في حصة الأربعاء وخضع لفحوص طبية بعد شد عضلي في فخذه الأيمن ولم يعرف بعد إن كان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني لائقاً للمشاركة.
ويؤمن دي بول تحركات الساحر الأرجنتيني، ولعب دوراً رئيسياً في فوز المنتخب بلقب كوبا أمريكا العام الماضي ويثق فيه ميسي بشكل كبير.
وانتهز ميسي وزملاؤه فترة الراحة قبل مواجهة هولندا بالحديث مع نجم المنتخب السابق سيرجيو أجويرو عبر تطبيق twitch.
وأظهر جوميز (34 عاماً) صبغة شعره البيضاء الجديدة وحمل صورة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام بنفس الإطلالة في أيام مجده، لكن الصبغة لم تلائم نجم إشبيلية كثيراً إذ بدا كأنه أصلع الشعر لذا ضحك ميسي وصدم أجويرو.
وبدد جوميز الذي خرج في الدقيقة 50 لألم في الكاحل من مباراة الفوز على أستراليا الشكوك حول مشاركته الجمعة، وقال: «التوى كاحلي ولم أستطع تكملة المباراة لكن كل شيء بخير الآن».
وفي سياق متصل، طالبت إحدى عضوات البرلمان المكسيكي، ماريا جارسيا مورينو، بمنع ميسي من دخول البلاد بعد ظهور نجم الكرات الذهبية الـ7 وهو يمسح بقدمه قميص المكسيك المطروح أرضاُ في غرفة الملابس بعد الفوز عليه في دور المجموعات بمونديال قطر.
وكان الملاكم كانيلو ألفاريز نبه لإهانة ميسي لقميص المنتخب، لكن أجويرو دافع عن زميله وتبادل أيقونة الملاكمة الكلمات مع أجويرو إلى حد دفع كانيلو لعرض نزال ملاكمة لتسوية الخلاف.
اعتذر الملاكم بعد أيام وقال: «في الأيام القليلة الماضية تهورت عاطفياً بسبب حبي لبلادي وأعتذر لميسي وللشعب الأرجنتيني. في كل يوم نتعلم درساً جديداً في الحياة وكان الدور علي هذه المرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"