عادي

«التبر 55» يحسم صدارة الشراعية 43 قدماً

19:21 مساء
قراءة دقيقتين
القارب «التبر 55» تربع على صدارة بطولة دبي
القارب «التبر 55» تربع على صدارة بطولة دبي

حسم القارب «التبر 55» لمالكه راشد بن غدير بقيادة النوخذة محمد المهيري صدارة الترتيب العام في بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن برنامج الموسم البحري 2022-2023 بتألقه الكبير واللافت الذي أهله لاعتلاء قمة الترتيب بأفضل معدل نقاط.

وحققت منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً والتي تعد أعرق فئات السباقات في رياضة الآباء والأجداد نجاحاً لافتاً من خلال تنظيم سباقي الجولة الأولى التي جرت أحداثها يوم 8 أكتوبر الماضي والجولة الثانية التي أقيمت يوم 19نوفمبر الماضي.

وجمع طاقم القارب «التبر 55» خلال منافسات الجولتين الأولى والثانية 5 نقاط أهلته للتربع على القمة، بعدما نجح في الوصول رابعاً خلال الجولة الأولى ثم نجاحه في الفوز بالمركز الأول في سباق الجولة الثانية ليحتفل بناموس السباق ثم يعيش طاقم القارب فرحة أخرى بمعانقة الصدارة.

وحل ثانياً في الترتيب العام طاقم القارب «الظفرة 87» لمالكه الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بقيادة النوخذة محمد المرزوقي الذي جمع 8 نقاط في الجولتين حيث نال المركز الثالث في الجولة الأولى والخامس في الثانية.

وأبدي محمد المهيري نوخذة القارب «التبر 55» سعادته الكبيرة بالتألق اللافت لطاقم القارب في سباقي بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، وأوضح أن سر تألق القارب في السباقات المختلفة يعود في المقام الأول إلى الدور الكبير لمالك القارب راشد محمد بن غدير الداعم الكبير للفريق وأيضاً تكاتف أفراد الطاقم وتعاونهم يداً بيد خلال التحضيرات وأثناء المنافسات والسباقات مما ساهم في النجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pw86bzk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"