عادي

براند دبي تدعم مشاركة أعضاء «بكل فخر من دبي» في فعاليات مهرجان «المرموم.. فيلم في الصحراء»

22:15 مساء
قراءة دقيقتين

من خلال شراكة جمعت «براند دبي»؛ الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، تشارك مجموعة من المشاريع الناشئة والمتميزة من أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي» في فعاليات مهرجان «المرموم.. فيلم في الصحراء» الذي تستمر أعمال نسخته الثانية حتى 11 من ديسمبر الجاري في محمية المرموم في دبي.

وتهدف المشاركة إلى استعراض قصص نجاح مشاريع ناشئة انطلقت من دبي، وتميزت في مجال المأكولات والمشروبات بما تقدّمه من خيارات متنوعة وفريدة سيكون بإمكان جمهور المهرجان الاستمتاع بها خلال متابعتهم لفعالياته.

ويضم المهرجان مشاركة 14 مشروعاً ناشئاً تأسست في دبي، حيث تقدم على هامش فعاليات المهرجان، أفضل المأكولات والحلويات كذلك والمشروبات بما في ذلك أطيب نكهات القهوة، بينما يخدم ماركت «بكل فخر من دبي» أكثر من هدف، أولها دعم ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الصغيرة والناشئة على النمو، والتعريف بما تقدمه من منتجات ذات جودة عالمية، فضلاً عن إضفاء مزيد من أجواء البهجة على هذا الحدث الثقافي المهم الهادف إلى تعزيز المشهد السينمائي المحلي ودعم ورعاية أصحاب المواهب الإبداعية، ترسيخاً لمكانة دبي مركزاً عالمياً للثقافة وحاضنة للإبداع وملتقى للمواهب.

1
فاطمة الملا

وأعربت فاطمة الملا، تنفيذي المشاريع الإبداعية في براند دبي، عن خالص الامتنان لهيئة الثقافة والفنون في دبي لإتاحة الفرصة أمام مجموعة من أعضاء «بكل فخر من دبي»، المبادرة التي أطلقها براند دبي، بهدف دعم المشاريع الصغيرة والناشئة التي تأسست في دبي وتميزت في مجالات متعددة للمشاركة في المهرجان، وأن يكونوا حاضرين بمنتجاتهم في هذا الحدث الثقافي الفريد، ليبرزوا نجاحاتهم في مجال الطهي وما حققوه من إبداع وتميز فيه.

وقالت: «نسعى من خلال مهرجان «المرموم.. فيلم في الصحراء»، إلى تسليط الضوء على قصص نجاح لرواد أعمال انطلقوا من دبي في رحلة تحقيق أحلامهم، والتي تمكنوا بالفعل من تحويلها إلى إنجازات تساندها المبادرة لتمكينها من مواصلة طريق النجاح. ويسعدنا أن تكون هذه المشاركة هي الأولى خارج نطاق الفعاليات التي ينظمها براند دبي، بما يعين أعضاء «بكل فخر من دبي» المشاركين في المهرجان، على زيادة مساحة التعريف بمنتجاتهم ومن ثم توسيع دائرة عملائهم».

بكل فخر من دبي

وأطلق «براند دبي» مبادرة «بكل فخر من دبي» قبل سنوات بهدف إلقاء الضوء على قصص نجاح مجموعة من المشاريع والأعمال الصغيرة التي نشأت وتأسست في دبي، حيث تعكس تلك القصص طبيعة دبي كمدينة حاضنة للإبداع والأفكار المبتكرة وأصحاب الطموحات الكبيرة الذين يجدون في بيئتها الداعمة للأعمال، الخيار الأمثل للانطلاق في رحلة نجاح تسعى المبادرة إلى مساندتهم فيها، وتمكينهم من تحقيق ما يرجونه من نجاح وتميز في العديد من المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cjehyz7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"