عادي
عرض منتجاتها الغذائية وبيعها عبر التطبيق

«جمعية رواد الأعمال» و«طلبات» تدعمان الشركات الإماراتية الصغيرة والمتوسطة

13:10 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت جمعية رواد الأعمال الإماراتيين عن توقيع مذكرة تفاهم مع «طلبات الإمارات»، في إطار جهود الجمعية المستمرة لتعزيز مشهد ريادة الأعمال في الإمارات، حيث أقيمت مراسم التوقيع خلال معرض أبوظبي الدولي للأغذية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتتيح الاتفاقية للشركات الإماراتية الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية والمشروبات فرصة عرض منتجاتها الغذائية وبيعها عبر تطبيق «طلبات»، ما يسمح لها بتطوير أعمالها وتعزيز حضورها الإلكتروني من خلال إمكانية الوصول المباشر إلى قاعدة العملاء الكبيرة وشبكة الخدمات اللوجستية الواسعة التي تتمتع بها طلبات.
كما تمنح «طلبات» رواد الأعمال الإماراتيين المؤهلين، بموجب الاتفاقية، عقداً سنوياً يتيح لهم رسوماً مخفّضةً ومزايا خاصة، مع تخصيص مدير حسابات لمنحهم الاستشارات والدعم اللازمين لإطلاق أعمالهم في السوق الرقمية.
  • تعاون
وقال سند المقبالي، رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الأعمال الإماراتيين: «يلعب قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً حيوياً في دعم التطوير والتنويع الاقتصادي في دولة الإمارات، لذا يسرنا التعاون مع طلبات كونها منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة في دولة الإمارات، للاستفادة من خبرتها الواسعة في إرشاد رواد الأعمال وتمكينهم من تعزيز حضورهم على الإنترنت والوصول إلى جماهير أكبر. كما نسعى من خلال هذا التعاون إلى منح رواد الأعمال الإماراتيين الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح والتميّز في ظل نمو مشهد التجارة الإلكترونية السريعة في المنطقة وما يقدمه لهم من فرص عديدة، بالانسجام مع رؤية قيادتنا الحكيمة والتزامنا بتعزيز مشهد ريادة الأعمال الإماراتي».
  • دعم المواهب المحلية
من جانبها، قالت تاتيانا رحال، المديرة العامة لدى «طلبات الإمارات»: «نفخر بشراكتنا مع جمعية رواد الأعمال الإماراتيين بهدف تطوير برنامج مخصص للاستفادة من خبراتنا ومعارفنا في مساعدة رواد الأعمال على تسريع نمو أنشطتهم الإلكترونية وزيادة حضورهم وحجم الإقبال على منتجاتهم. كما يتيح لنا التعاون الاستراتيجي مع الهيئات الحكومية إطلاق مبادرات رائدة لدعم المواهب المحلية، ما يسهم بشكل رئيسي في إدخال المفاهيم المبتكرة إلى السوق المحلية. ويسرنا استخدام تقنياتنا المتطورة في دعم الشركات الإماراتية وتمكينها، ونتطلع لإقامة مزيد من الشراكات المثمرة والهادفة».
يأتي تعاون جمعية رواد الأعمال الإماراتيين مع «طلبات» في إطار جهودها المستمرة لإقامة شراكات استراتيجية تركز على تطوير قطاع ريادة الأعمال الإماراتي وتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بأفضل الأدوات والممارسات اللازمة لتطوير أعمالهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m5pmwhy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"