عادي

سيبين بطلة «بروفة» مونديال القدرة في قرية بوذيب

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

توجت الفارسة سيسيليا سبين من الأوروغواي، بلقب السباق التجريبي لمونديال القدرة لمسافة 160 كلم دولي «3 نجوم»،الذي أقيم بقرية بوذيب العالمية للقدرة بمنطقة الختم،فيما انتزع الفارس حسن الحمادي، لقب السباق الدولي لمسافة 120 كلم الذي أقيم بالتوازي مع السباق التجريبي الذي تكلل بالنجاح.

ونظمت السباق قرية بوذيب الدولية للقدرة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ويعتبر السباق البروفة الرئيسية لبطولة العالم للقدرة التي تستضيفها قرية بوذيب في 25 فبراير المقبل.

وتمكنت الفارسة سيسيليا سبين من تحقيق اللقب على صهوة الجواد «لوبيتا» لإسطبلات العين بزمن قدره 8:34:22 ساعات، تلاها في المركز الثاني الفارس الإماراتي سعيد سالم المهيري على صهوة «أحمد دو بارثاس» لإسطبلات «أم7» بزمن وقدره 8:39:43 ساعات، وحل في المركز الثالث الفارس الأوروغوياني اندريس ريفيرو على صهوة «اس ام فابريكو» لإسطبلات العين أيضاً، وسجل زمناً وقدره 8:42:10 ساعات.

ونجح الفارس حسن الحمادي، في تحقيق لقب السباق الدولي لمسافة 120 كلم «فئة نجمتين»، على صهوة «ملكيان ماجير» لإسطبلات العاصفة، قاطعاً المسافة الكلية بزمن قدره 5:44:20 ساعات.

وجاءت في المركز الثاني الفارسة سيسيليا جارسيا على صهوة «جيد فنمس» لإسطبلات فيكتوريوس، وفي المركز الثالث الفارس بهايرو سينج على صهوة «دون ديل ري» لإسطبلات «أم 7».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hc8bexe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"