عادي

مدرب البرتغال يفجر مفاجأة: رونالدو كان غاضباً من جلوسه احتياطياً

15:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريستاينو رونالدو

كشف فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال ان نجم الفريق كريستيانو رونالدو لم يكن سعيداً وراضياً بالجلوس احتياطياً في مباراة سويسرا في ثمن نهائي مونديال 2022 وكان يشعر بالغضب إزاء هذا القرار.
وقالت صحيفة"ريكورد" البرتغالية ان رونالدو هدد بترك كأس العالم، لكن سانتوس قال في مؤتمر صحفي الجمعة قبل مباراة المغرب السبت في ربع النهائي ان ذلك ليس صحيحاً.
وتابع سانتوس : نعم كريستيانو رونالدو شعر بالغضب لجلوسه احتياطياً، لكنه لم يتحدث عن مغادرة الفريق ومن فضلكم اغلقوا هذا الموضوع.
ونفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم كذلك التقارير الإعلامية بخصوص تهديد كريستيانو رونالدو بمغادرة معسكر المنتخب الوطني .
وجلس رونالدو، أكثر لاعب شارك في مباريات دولية مع البرتغال وهدافها التاريخي، على مقاعد البدلاء، الثلاثاء، خلال الفوز 6-1 ضد سويسرا، وسجل بديله جونسالو راموس ثلاثة أهداف، قبل أن يشارك رونالدو في الدقائق الأخيرة.
وقال الاتحاد البرتغالي في بيان: يوضح الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب الوطني لم يهدد بمغادرة المنتخب في أي وقت.. ظهر مجدداً مستوى التزام اللاعب الدولي الأكثر مشاركة في تاريخ البرتغال.. خلال الفوز ضد سويسرا.
وعانى رونالدو في هز الشباك منذ أن سجل ركلة جزاء في أول مباراة للبرتغال في كأس العالم 2022 ضد غانا، ليكون أول لاعب يسجل في خمس بطولات لكأس العالم.

https://tinyurl.com/7jusajjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"