عادي
أرقام في الفن

14 يوم تصوير لمصطفى شعبان في «بابا المجال»

23:44 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

** بدأ النجم مصطفى شعبان الأسبوع الماضي، تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد «بابا المجال»، في حي القلعة بالقاهرة، والذي يعود به شعبان إلى الدراما الشعبية التي تميز فيها، لينافس بالعمل في موسم الدراما الرمضانية المقبل، حيث من المقرر أن يستمر التصوير على مدى 14 أسبوعاً.

يشارك شعبان في بطولة المسلسل، ياسمين رئيس، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسي، إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ومن تأليف ورشة كتابة، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية اجتماعية.

** بعد 12 أسبوع تصوير، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من آخر مشاهده من فيلم «رهبة»، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بين الفيشاوي ونسرين أمين وثراء جبيل وسما إبراهيم، ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل رضا عبد الرازق في عمليات المونتاج والمكساج لتجهيز الفيلم للعرض، في التوقيت الذي تحدده الشركة المنتجة والموزعة.

فيلم «رهبة» سيناريو وحوار محمد علام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي.

** انتهى صناع مسلسل «أنا واللي بحبه» من تصوير ثاني حكايات العمل، والتي تحمل اسم «روليت» والمكونة من 5 حلقات، ويلعب بطولتها نجلاء بدر، ونضال الشافعي، ويشاركهما البطولة انجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

** يقيم النجم محمد حماقي حفلاً غنائياً، في دبي 16ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي دأب الجمهور على التفاعل معها.

حماقي طرح مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان «قلبي حبك جداً» تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على «يوتيوب».

** تبدأ الفنانة ريهام حجاج تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد «جميلة» بعد 15 يوماً، حيث بدأت في وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بتحضيرات شخصية «جميلة» التي ستقدمها ضمن أحداث المسلسل الذي يحمل اسم الشخصية، لتخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وجاء ذلك بعد عدة جلسات جمعتها بمؤلف العمل أيمن سلامة خلال الأيام الماضية، للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالشخصية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2vxjw5e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"