عادي

20 أسرة منتجة في «خيرية الفجيرة» تشارك في ملتقى «غرس»

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المرشودي يتجول في المعرض

الفجيرة:«الخليج»

شهد سعيد الرقباني، رئيس مجلس إدارة «جمعية الفجيرة الخيرية»، بحضور محمد علي الملا، نائب رئيس مجلس الإدارة، ويوسف المرشودي، المدير العام للجمعية، ملتقى «غرس» للأسر المنتجة التابع للجمعية، الذي أقيم في شاطئ المظلات، ووجد إقبالاً كبيراً ومشاركة واسعة في فعالياته التي استمرت أربعة أيام، وضمّت معرضاً كبيراً للأسر المنتجة، ضم 20 مشروعاً من البخور والعطور والمأكولات والطبخ الحي والأشغال اليدوية.

وتميزت الفعالية بالجوّ المبهج، ما شكل وجهة أسرية جميلة ومناسبة، وضمّ ركناً للأطفال لعزف الموسيقى، وعروض الليزر، والألعاب النارية، وتقديم المسابقات الترفيهية والهادفة إلى جانب عرض المنتجات.

وأكد يوسف المرشودي، المدير العام للجمعية، أهمية هذه الملتقيات الكبيرة في خدمة المجتمع، حيث توفر البيئة المثلى لغرس مبادئ الخير والعمل التطوعي في النفوس وتوجهها لخدمة الوطن. كما أنها تدعم المشروعات الأسرية والشبابية وتعمل على تسويقها وتقديمها للجميع، سواء كانت مشروعات في شكل أنشطة أو خدمات أو في شكل منتجات تجارية.

وقال "عملنا طوال المرحلة الماضية، من أجل هذه الأهداف، وشكلنا فريق العمل المناسب وحظينا بالاستجابة والمشاركة الجيدة من الأسر المنتجة، وبالدعم من الجهات الحكومية ذات الاختصاص، ما ساعد في نجاح هذا الملتقى بشكل كبير. معرباً عن تثمينه للمنظمين في إنجاح الملتقى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykk3h8ye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"