عادي

القوة الجوية يعمق جراح الديوانية ويعزز صدارته للدوري العراقي

17:09 مساء
قراءة دقيقتين
فريق القوة الجوية
فريق القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
عزز فريق القوة الجوية صدارته لفرق الدوري العراقي، بعد فوزه الكبير على ضيفه الديوانية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
سجل الأهداف الثلاثة اللاعبون مهند عبدالرحيم وإبراهيم بايش وحمادي أحمد في الدقائق 45+1 و76 و88، ليرفع القوة الجوية رصيده إلى 21 نقطة ليبقى الصدارة، فيما بقي الديوانية بالمركز الـ 20 والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
وبعد نهاية المباراة أصدر المكتب الإعلامي لنادي الديوانية بياناً قال فيه: «النادي لا يمتلك هيئة إدارية منذ شهرين وهو في مرحلة الفراغ الإداري، والإخوة الموجودون حالياً مكلفون من قبل محافظ الديوانية زهير الشعلان بإدارة النادي لحين تشكيل الهيئة المؤقتة من قبل اللجنة الأولمبية والمعطلة منذ شهرين، إذ لا يمكن للنادي إجراء أي نشاط إداري أو مالي بسبب عدم وجود إدارة، ومدرب فريق الديوانية الأردني هيثم الشبول سيكون جاهزاً لقيادة الفريق فور تشكيل الهيئة الإدارية وتوقيع العقد الرسمي».
وفي مباراة أخرى، فاز الزوراء على ضيفه فريق القاسم بهدف واحد دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الزوراء الدولي» بالعاصمة بغداد.
سجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد اللاعب سعد الأمير في الدقيقة 45+1.
ورفع الزوراء رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الرابع، فيما تراجع القاسم إلى المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط.
وفاز فريق الكهرباء على مستضيفه نوروز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «كربلاء الدولي».
سجل هدفي الكهرباء اللاعبان مهيمن سليم والمحترف السوري زاهر ميداني في الدقيقتين 44 و84، بينما سجل محترف الكهرباء فرانك سيدرك هدف نوروز الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليرفع الكهرباء رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الثالث، بينما توقف رصيد نوروز عند 9 نقاط في المركز 15.
وفي مباراة مثيرة جداً تمكن فريق النجف من قلب تأخره بهدفين أمام فريق كربلاء إلى فوز رائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «النجف الدولي».
سجل هدفي كربلاء اللاعبان مصطفى راضي وأحمد عبدالرزاق في الدقيقتين 4 و13، بينما سجل أهداف النجف المحترف برونو باولو «هدفين» ومروان حسين في الدقائق 48 و65 و83. ليرفع النجف رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الثاني، بينما بقي كربلاء بالترتيب العاشر برصيد 11 نقطة.
وفاز فريق الكرخ على مضيفه فريق دهوك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب «صقور الجبال» في دهوك، إذ سجل هدفي الكرخ اللاعبان صهيب رعد ونهاد محمد في الدقيقتين 84 و88، وشهدت المباراة طرد لاعبي دهوك سولي وهنكاو محمد. حيث رفع الكرخ رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثامن، بينما تراجع دهوك إلى المركز 11 برصيد 11 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j6fw6z2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"