عادي
نجوم المونديال والريال يجيبون

هل تسافر فقط أم تسافر ب«تميّز دائم» مع طيران الإمارات؟

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
9

تتطلع طيران الإمارات وريال مدريد إلى جذب انتباه عشاق كرة القدم، من خلال إطلاق إعلانين لتشجيع العملاء على السفر هذا الشتاء عبر شبكة خطوط الناقلة التي تغطي أكثر من 130 وجهة، بما في ذلك دبي.

ويظهر في الإعلان الأول لاعبو ريال مدريد لوكا مودريتش، وفينيسيوس جونيور، وتوني كروس، الذين كانوا نجوماً مع منتخبات بلادهم في مونديال 2022، وهم يمرّرون الكرة في جميع أنحاء الملعب حتى تصل إلى جزر المالديف التي تعد واحدة من أشهر وجهات العطلات على شبكة خطوط طيران الإمارات، ثم يسألون أنفسهم: هل يسافرون فقط، أم يسافرون ب«تميّز دائم؟».

ويعكس الإعلان الثاني الذي يظهر فيه اللاعبون الثلاثة أنفسهم، أهمية اتخاذ القرار الصحيح: ابتداء من اختياركم القميص الذي سترتدونه لتشجيع فريقكم المفضل، والبقاء بمفردكم في المنزل لمشاهدة مباراة أو مع الأصدقاء، وحتى كيفية تنفيذ ركلة الجزاء أو إلى أين تذهبون في إجازة. وسيُبث الإعلانان خلال ديسمبر الجاري على مختلف منصات الوسائط الاجتماعية في إسبانيا والولايات المتحدة والمكسيك، والبرازيل ومصر والسعودية وإندونيسيا. وترعى طيران الإمارات ريال مدريد منذ عام 2011، حيث جمعت هذه الشراكة بين اثنتين من أشهر العلامات التجارية في عالم الطيران، وكرة القدم.

وتحتل كرة القدم مكانة بارزة ضمن محفظة رعاية طيران الإمارات، ويظهر وعد العلامة التجارية السفر ب"تميّز دائم" في أبرز الأندية الأوروبية والعالمية، بما في ذلك نادي ميلان ميلان وبنفيكا وأولمبيك ليون وأرسنال.وبالإضافة إلى كرة القدم، تتمتع طيران الإمارات أيضاً بحضور قوي في الرياضات الكبرى الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9x64f3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"