عادي

دورة دولية لتقييم أندية ولاعبي الجولف

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في الدورة
نظم الاتحاد الدولي للجولف وجمعية الجولف الأمريكية، بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للعبة، في نادي «إلس» بدبي، دورة خاصة لتقييم الأندية وأداء اللاعبين في الأندية.
وأطلق الاتحاد الدولي وجمعية اللاعبين المحترفين الأمريكية، في يناير 2020، معايير جديدة لتصنيف اللاعبين (الهانديكاب) والأندية، تهدف إلى توفير معايير موحدة عالمياً لجميع لاعبي الجولف، ونظام عالمي لتصنيفات الدورات التدريبية.
وحضر الدورة التي امتدت على مدار يومين، 15 من مندوبي الاتحادات والجمعيات من دول الإمارات، وقطر، وسلطنة عمان، ومصر، وباكستان، والبحرين، والأردن وموريشيوس، ومثل اتحاد الإمارات للجولف، مدير العمليات والتسويق روبرت فيلا، ومساعدة عمليات الغولف في الاتحاد كريستينا بيرتوفيشي، ومساعد مدير الخدمات في نادي خور لليخوت والجولف توماس هول.
وجاءت الدورة في دبي، وفق المعايير الدولية الجديدة، وخلصت إلى تقييم درجة صعوبة الملاعب من خلال مسار حفرها الـ 18، وربطها بتقييم الـهانديكاب للاعبين من الفئة الدنيا (صفر بار) و(البوغي) من أصحاب الضربات فوق المعدل، وذلك من خلال احتساب هذا الرقم بناءً على صعوبة وطول المسارات التي يخوضها اللاعبون في المسطحات الخضراء لملاعب الجولف أثناء المنافسات، وتحديد نسبة الصعوبة بناءً على عدد الضربات التي يحتاجها لإدخال الكرات في الحفر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5jmvxr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"