عادي

ميسي تغير.. انفجر غضباً ووصف فان غال بغير المحترم

11:09 صباحا
قراءة دقيقتين
ميسي يقطع المقابلة
متابعة: ضمياء فالح
انفجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضباً بوجه أحد أعضاء الكادر التدريبي لمنتخب هولندا، أثناء تلقيه جائزة أفضل لاعب في مباراة ربع نهائي مونديال قطر والتي انتهت لصالح التانغو بركلات الترجيح.
وقال ميسي الذي قطع المقابلة صارخاً بوجهه:«على ماذا تتفرج؟ أحمق»، ثم ذهب ميسي لمواجهة مدرب هولندا لويس فان غال قبل توسط مساعد الأخير، إدغار ديفيز، للتفريق بينهما.
وجاء غضب ميسي بعدما رش الملح على جراح الهولنديين باحتفاله أمامهم بعد ركلات الترجيح وأشار العديد من لاعبي الأرجنتين بأيديهم تجاه خصومهم بعد الفوز.
ويبدو أن ميسي تغير، وهو الذي يخوض آخر مونديال له ويريد الفوز به بأي طريقة، لذلك كان عدوانياً بمواجهة هولندا.
وقال ميسي رداً على فان غال: أحب أن أكون محترماً، ولكن فان غال لم يكن محترماً، اللاعب رقم 19 في صفوف هولندا قام باستفزازنا، كان يصطدم بنا ويوجه لنا بعض الكلمات وهذا لم يعجبني.
وتابع: لقد عانينا ولكن هذا ربع النهائي ووصلنا إلى دور الأربعة وهذا جميل ورائع، نحن بين أفضل أربعة منتخبات في البطولة، لأننا أظهرنا مباراة بعد مباراة أننا نعرف كيف نلعب كل مباراة بنفس الكثافة والرغبة في القتال والتركيز، نركض جميعاً على الرغم من المعاناة والتعب ونفعل ذلك من أجل كل هؤلاء الناس الذين يرافقوننا هنا.
وأكد ميسي "بعد التعادل 2-2 كنت مستاء ولم أكن آمل في أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة يجب أن نقول أن الحكم (الإسباني ميغل أنتونيو ماتيو لا هوز) لا يمكن الحديث إليه ونكون صريحين في حديثنا معه، ولكن الناس شاهدوا ما حصل، وقبل المباراة كنا متخوفين لأننا كنا نعرف ما سيحدث، و(الاتحاد الدولي) فيفا يجب أن يهتم بهذا ولا يجب تعيين حكم مثله لقيادة مباراة بمثل هذه الأهمية، الحكم يجب أن يكون في المستوى.
وعن اللقاء المقبل، قال ميسي: مباراة كرواتيا ستكون قوية، وكرواتيا أثبتت أنها منتخب جيد بفوزها على البرازيل، وشاهدنا أنه إذا تركتها تلعب تملك لاعبين جيدين جداً يحتفظون بالكرة خصوصاً في منتصف الملعب. إنه منتخب يعمل منذ فترة طويلة مع هذا المدرب (زلاتكو داليتش).
من جهته، أبدى ألن شيرر مهاجم إنجلترا السباق إعجابه بميسي، وقال: يا لها من مباراة رائعة. يجب التنويه بأننا انتظرنا 33 دقيقة لنشهد الفرصة الأولى على المرمى. تحولت بعدها إلى جنون. كل ذلك فقط من أجل رجل واحد: ميسي. إنهم ليسوا فريقاً رائعاً لكن لديهم عبقري في المقدمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycz3pw47

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"