عادي
نجلاء الشامسي: الإقبال يعكس مكانة الحدث

انطلاقة قوية لدولية الشارقة لشطرنج السيدات

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال افتتاح البطولة

الشارقة: أحمد عزت

انطلقت، أمس، منافسات النسخة 12 لبطولة كأس الشارقة الدولية لشطرنج السيدات، والنسخة الثانية لبطولة كأس الشارقة الدولية للناشئين التي ينظمها نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة، ويستضيفها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج حتى 17 من ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 220 لاعباً ولاعبة.

وافتتحت نجلاء عبدالله الشامسي، رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة، منافسات الجولة الأولى بحضور سعيد العاجل الخبير الرياضي في مجلس الشارقة الرياضي، وتريم مطر رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وعبدالكريم المرزوقي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج، وخلود الزرعوني رئيسة اللجنة النسائية في اتحاد الإمارات للشطرنج، وعمران عبدالله النعيمي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

وكرمت نجلاء عبدالله الشامسي المؤسسات والشركات الراعية للبطولة قبل ضربة البداية، تقديراً لدعمها وجهودها في إنجاح الحدث الشطرنجي ومختلف الفعاليات التي ينظمها نادي فتيات الشارقة للشطرنج.

وتوجهت نجلاء عبدالله الشامسي في كلمة افتتاح البطولة بأسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، على الدعم غير المحدود لرياضة المرأة في إمارة الشارقة، وعلى الرعاية الكريمة التي تحظى بها مختلف أنشطة وفعاليات نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة.

وأكدت أن الإقبال الكبير للمشاركة في البطولة من مختلف الجنسيات يعكس مكانتها المرموقة على الساحة الشطرنجية الدولية، وقالت: «ما حققناه من نجاحات مستمرة على مدار السنوات الماضية يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز، ونجدد شكرنا لكل الذين أسهموا معنا وشاركونا هذا النجاح والوصول إلى أهدافنا».

كما تقدمت بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي لما يقدّمه من دعم للرياضة في الإمارة الباسمة، وكذلك إلى الهيئة العامة للرياضة، واتحاد الإمارات للشطرنج، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج برئاسة الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu3zvfxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"